سمية الخشاب تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة وإكسسوارات مثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
سمية الخشاب تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة وإكسسوارات مثيرة للجدل
مقالات ذات صلة
هكذا سخر النشطاء من مكياج سمية الخشاب وشبهوها ببطلة "ركبني المرجيحة"
صور قديمة تكشف أن سمية الخشاب قد ارتدت فستان عقد قرانها من قبل
صور سمية الخشاب بفستان رمادي يظهر رشاقتها في أحدث جلسة تصوير

لم تمر أيام على جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها الفنانة سمية الخشاب، والتي ظهرت فيها داخل حمام السباحة محاطة بقشور البرتقال، إلا وفاجأت جمهورها بجلسة جديدة ظهرت فيا مرتدية إكسسوارات ضخمة للغاية.

وكررت سمية الخشاب ظهورها داخل حمام السباحة في جلسة التصوير الجديدة، إلا أنها ظهرت في هذه المرة وهي ترتدي مجموعة من الإكسسوارات الضخمة الملفتة للنظر، وظهرت بإطلالة باللون الأسود مرتدية نظارة شمسية مرصعة، وإكسسوارات فضية اللون بأحجام كبيرة، وجاء المكياج برونزي مناسب للون بشرتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Cause we're all chained to the rythem ⛓⛓

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star) on

سمية الخشاب

وأثارت الجلسة الأخيرة تساؤلات حول أسباب اختيار سمية الخشاب للظهور بإكسسوارات ضخمة مثل التي ظهرت بها، وأبدى آخرون إعجابهم بإطلالتها.

وفي جلسة التصوير السابقة، تفاعل الجمهور مع صور سمية الخشاب الجديد وتباينت الآراء حولها، ما بين محب للفكرة التي تعد صيفية بامتياز من حمام سباحة وبرتقال، في حين سألها أخرين عن سبب اختيارها للبرتقال تحديداً وما فكرة اللقطات؟!

زواج سمية الخشاب

كانت الفنانة سمية الخشاب زوجة للفنان أحمد سعد، إلا أنهما أعلنا انفصالهما بعد خلاف كبير بينهما واتهامات متبادلة، وتزوج أحمد سعد ثلاث مرات، فأول زيجة له نتج عنها ابنيه، ثم تزوج من الفنانة ريم البارودي التي كشفت بنفسها عن هذا الزواج، بعد إعلان زواجه من الفنانة سمية الخشاب، ولكن زواجه مع الأخيرة لم يستمر طويلاً ليعلن عن الطلاق العام الماضي 2019، مع دخولهما في سلسلة من القضايا بسبب حقوقها الشرعية.

وكان أحمد سعد كشف عن موقفه من الصلح، مع زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب بعد القضايا المتبادلة بينهما، والتي وصلت حد اتهامها له بتهديد حياتها، وعن تفكيره في الزواج مرة أخرى، وذلك خلال لقائه في برنامج "The insider بالعربي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

CHAINS TO THE MAX ⛓⛓⛓⛓⛓

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star) on