سمية الخشاب تهدد طليقها أحمد سعد وتوجه له كلمات نارية بعد حكم حبسها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 نوفمبر 2019
سمية الخشاب تهدد أحمد سعد بعد حكم حبسها وتكشف محاولات ابتزازه لها
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تثير الجدل بتصرفها بعد خطوبة أحمد سعد مباشرة!
سمية الخشاب تخطف الأنظار بفيديو في حمام السباحة بعد خطوبة أحمد سعد
سمية الخشاب تواجه التحرش وتفتح سيرة فقدانها للطحال بسبب أحمد سعد

وجهت الفنانة سمية الخشاب كلمات نارية لطليقها الفنان أحمد سعد، بعد صدور حكم بحبسها لمدة 3 سنوات، لتكشف ملابسات القضية بالضبط من خلال مكالمة هاتفية في برنامج "الحكاية".


أكدت سمية الخشاب في البداية صدمتها من موقف أحمد سعد ورفعه قضية ضدها، مشيرة إلى أن هذه الدعوى رفعت في الخفاء ولم يصلها أي إخطار بها إلى منزلها.

وعن ملابسات القضية، قالت سمية الخشاب أنها حررت شيك لأحمد سعد بمليون جنيه لإنهاء بعض الأمور المادية العالقة بينهما، وقبل ذهابه لصرف الشيك طلبت منه الانتظار لحين عودتها من اسبانيا حيث أن رصيدها لا يكفي المبلغ في الوقت الحالي، نظراً لوجود معاملات مادية أخرى أجريت على حسابها، فوافق على الأمر إلا أن صدمت بحكم المحكمة.

وبدت سمية الخشاب غاضبة ومنفعلة للغاية، مؤكدة على أنها تنازلت عن الكثير من حقوقها المادية من نفقة ومؤخر بخلاف تسببه في استئصال الطحال خلال فترة زواجهما بعد تعرضها للضرب على يده، ورغم كل هذا سامحت في حقوقها إلا أنه لم يقدر هذا الأمر.


كما شددت سمية الخشاب على أنها فور عودتها من اسبانيا سوف تعطيه مليون جنيه لإنهاء أزمة الشيك، إلا أنها سوف تبدأ مقاضاته في المحكمة والمطالبة بكافة حقوقها المادية التي كادت أن تتنازل عنها حتى تنهي صفحته من حياتها تماماً.

أما المفاجأة التي كشفتها سمية الخشاب خلال حديثها عن أزمتها مع أحمد سعد، هو تلميحها الصريح بأنه يحاول منذ فترة عمل مساومات معها من أجل الحصول على أكبر قدر مادي منها، وسبق وأن أخبرها أن لديه شخص من الممكن أن يدفع له 2 مليون من أجل أن يحصل منها على 5 مليون، لتوجه له رسالة على الهواء بأننا دولة قانون وسوف تردعه.