سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أكتوبر 2020 آخر تحديث: السبت، 24 أكتوبر 2020
سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!
مقالات ذات صلة
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
في عيد ميلادها الـ40: محطات في حياة هند صبري توجتها في قلوب محبيها
حلا الترك تخطف الأنظار بإطلالة مختلفة والجمهور يشبهها بآريانا غراندي

ظهر الفنان سمير صبري، على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بدون الباروكة التي كان يعتمدها لسنوات طويلة  ليبدو بملامح مختلفة لم يألفها جمهوره من قبل.

وخلال حواره مع مذيعة المهرجان لما جبريل، كشف صبري عن ذكرياته مع المهرجانات وخاصة مهرجان القاهرة السينمائي الذي كان من مؤسسيه، معرباً عن سعادته بإقامة مهرجان الجونة هذا العام.

سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!

وفي نهاية الحوار، وضع صبري المذيعة في موقف محرج حين سألها عن عدم ارتدائها للكمامة، ضمن الإجراءات الوقائية التي وضعها القائمون على المهرجان بسبب انتشار فيروس كورونا، قائلاً لها: "فين الكمامة..ده غلط"، لترد من جانبها قائلة: "الجميع هنا معتمدون على الكمامة، ولكن حتى أتمكن من إجراء الحوارات مع النجوم يجب أن لا أضعها".

أفلام مهرجان الجونة

وعن الأفلام المشاركة في مهرجان الجونة، أعلن أمير رمسيس عن مشاركة مجموعة من الأفلام بينها فيلم عالمي بطولة لنجم مصري قائلاً: "التواجد المصري في المهرجان من خلال فيلم أسترالي من بطولة نجم مصري هو الشاب أحمد مالك، وهناك عدد كبير من الأفلام الحاصلة على جوائز عالمية، ستشارك في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي".

سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!

وعن النجوم اللذين سيتم تكريمهم هذا العام، كشف انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، عن تكريم المهرجان هذا العام، الممثل والنجم خالد الصاوي، ومهندس الديكور أنسي أبوسيف.

جوائز مهرجان الجونة

تتضمن جوائز المهرجان في دورته الرابعة مجموعة من الجوائز التي تتضمن، جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 30000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 15000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي وثائقي وقدرها 10000 ألف دولار.

أما عن جوائز الأفلام القصيرة فستكون عبارة عن جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 15000 الف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 7500 ألف دولار.، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 4000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير وقدرها 50000 ألف دولار.

فيروس كورونا ومهرجان الجونة

يأتي مهرجان الجونة لهذا العام وسط حالة من القلق التي تسيطر على العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان  سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، قال في تصريحات سابقة إنه رَهن إقامة المهرجان هذا العام بإقامة مهرجاني فينيسيا وسبيستيان، موضحاً أنه بعد قامة المهرجانين لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، معتبراً أن ذلك يعطي إشارة سلبية بقلق مصر من فيروس كورونا وأن إقامة المهرجان هو رسالة إيجابية لطمأنة العالم.