سيارات لاعبي النادي الأهلي السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
سيارات لاعبي النادي الأهلي السعودي
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري في قائمة الأكثر بحثاً بعد صور عيد ميلادها الجديدة
هبة نور بإطلالة مثيرة في الصالة الرياضية
عمرو دياب حديث الجمهور بعد ظهور أبناءه بحفله الأخير ..هل انتهى الخلاف؟

منذ حوالي عام، كشفت شركة إم جي البريطانية التابعة لمجموعة سايك الصينية عن تعاون جديد وشراكة مع النادي الأهلي السعودي العريق، الذي يعتبر أول نادي لكرة القدم في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 80 عام مضت.

وبالرغم من التعاون بين إم جي البريطانية والنادي الأهلي السعودي، إلا أن هناك بعض اللاعبين في الفريق فضلوا اختيار سيارات رياضية خارقة وأخرى فارهة، لتنضم إلى أسطول سياراتهم.

حب خاص لعلامة فيراري

كشفت بعض التقارير الصحفية  المتخصصة في أخبار عالم السيارات أن جناح فريق كرة القدم عبد الفتاح عسيري يمتلك إحدى طرازات العملاق الإيطالي فيراري جاءت باللون الأبيض.

وشارك عبد الفتاح عسيري حب سيارات فيراري لاعب الارتكاز البرازيلي جوزيف دي سوزا، ولكن اختلف مع عبد الفتاح عسيري في اللون، واختار اللون الأكثر شيوعًا في جميع طرازات فيراري، الأحمر.

صانع إيطالي آخر

اختار لاعب الوسط حسين المقهوي طراز من صانع إيطالي عريق آخر، حيث يقود نجم وسط نادي الأهلي السعودي إحدى طرازات لامبورغيني التي جاءت باللون الأسود الملكي.

الصناعة الألمانية لا تغيب عن أندية كرة القدم

في أي فريق كرة قدم كبير في العالم، ستجد أحد لاعبي ونجوم الفريق يفضلون الطرازات الألمانية التي تتميز بتكنولوجيا وتقنيات رائعة، ومن ضمن هؤلاء اللاعبين في الأهلي السعودي هو لاعب محور الارتكاز علي الأسمري، الذي اختار إحدى طرازات الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات مرسيدس بتصميم فاخر يأتي بـ 4 أبواب.

طراز جينيسيس في القائمة

يمتلك الظهير الأيمن لفريق الأهلي السعودي عبد الله حسون طراز جينيسيس سيدان فاخر، الذي يأتي من صناعة تلعلامة الكورية الجنوبية الشهيرة هيونداي.

عاشق الميني كوبر في الفريق السعودي

يمتلك المدافع القوي في الأهلي السعودي محمد آل فتيل إحدى طرازات الشركة الإنجليزية العريقة ميني، لينضم لعشاق ميني كوبر الرياضية حول العالم.

أما باقي وأغلب لاعبي النادي الأهلي السعودي، فسوف تجد أنهم يمتلكون طرازات من شركة لكزس اليابانية الفاخرة التابعة لعلامة تويوتا العريقة، ويعود السبب للمزيج بين الرفاهية والفخامة والأداء الرياضي.