سيف نبيل يرد على اتهامه بالغرور بعد ظهوره محمولاً في حفل مهرجان الجرش

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
سيف نبيل يرد على اتهامه بالغرور بعد ظهوره محمولاً في حفل مهرجان الجرش
مقالات ذات صلة
سيف نبيل يرد على أنباء القبض عليه في الإمارات
مهرجان جرش يكشف عن أجور الفنانين المشاركين ويرد على أزمة البوسترات
أحدث ظهور للفنان سيف نبيل بعد أنباء الاعتداء على حبيبته وهروبه

خرج الفنان العراقي سيف نبيل عن صمته بعد الجدل الواسع الذي أثاره على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة دخوله على المسرح بمهرجان الجرش الأردني حيث بدأ دخوله على المسرح محمولاً على الأكتاف على طريقة الملوك وسط فرقة راقصة تستقبله قبل أن يبدأ الغناء.

سيف نبيل يرد على اتهامه بالغرور

وسادت اتهامات متبادلة بين الجمهور وسيف نبيل بالغرور والتكبر مطالبين إياه بالكف عن هذا المظهر مجدداً، ووصلت الانتقادات إلى اتهامه بمحاولة تقليد الفنان المصري محمد رمضان، الذي ظهر في وقت سابق بتلك الطريقة.

وعلق سيف نبيل بطريقة غير مباشرة على الانتقادات التي وجهت له من خلال نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام والتعليق عليها.

وجاء تعليق سيف نبيل قائلاً: "قمة الثقة، عندما تقف بصمت وثبات.. وتعرف أن وراءك أناساً يحاربون الكون من أجلك.. وإذا سألوني من هم هؤلاء الناس أقول لهم محبين سيف نبيل اللي هم مني وأنا منهم".

في السياق، كان قد نشر سيف نبيل فيديو من الحفل، ووجه الشكر للجمهور على تلك الاحتفالية، كما وجه الشكر لمسؤولي مهرجان جرش، معلناً أنه ينتمي للجمهور في أي وقت.

استعراض سيف نبيل يثير الجدل

فاجأ المطرب العراقي سيف نبيل جمهور حفله في مهرجان جرش بالأردن بطريقه دخوله على المسرح، محمولاً على كرسي، يتقدمه موكب استعراضي، وبرداءٍ أرجواني كما لو كان أحد الأباطرة.

ودخل سيف نبيل على المسرح على طريقة الملوك محمولا على الأكتاف، مع وجود فرقة راقصة لتستقبله قبل أن يبدأ الغناء. وبدأ حفله بأغنية "فوق القمة" التي قدمها في لوحة استعراضية.

ونشر سيف مقطع الفيديو عبر خاصية القصص على حسابه الرسمي على "انستغرام"، وتداولته حسابات عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتراوحت ردود الأفعال على الفيديو بين الإعجاب، والانتقاد خاصّة أن المغني العراقي، يرفع شعار "من تواضع لله رفعه"، ومن المتابعين من رأى أنّ هذه الطريقة الاستعراضية لا تليق بعراقة مهرجان جرش للثقافة والفنون.

يأتي هذا الحفل بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام  أنباء عن القبض على النجم العراقي سيف نبيل، ومنعه من مغادرة الإمارات نتيجة اعتدائه على حبيبته اللبنانية الجنسية

الأنباء التي تداولتها عدد من الأخبار الصحفية جاءت تفاصيلها بالقبض على سيف نبيل بسبب ضربه حبيبته بطريقة وحشية بعد خلاف بينهما نتيجة الغيرة الشديدة من طرفها.

وقال سيف نبيل في فيديو له نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات إنه لا يحب الرد على الشائعات التي تخرج ضده ويفضل دائماً الالتزام بالصمت ولا يتجاوب معها.