عبد الله الودعاني يرد على اتهامات تقليد شقيقته سارة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
عبد الله الودعاني يرد على اتهامات تقليد شقيقته سارة

رد مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، عبد الله الودعاني، شقيق سارة الودعاني على الاتهامات التي وجهت له بإجراء عملية تجميل الأنف تقليداً لشقيقته بعد أن فعلت ذلك.

عبدالله الودعاني يرد على اتهامات تقليد شقيقته

ونشر عبد الله الودعاني مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات رد فيه على إحدى المتابعات التي علقت قائلة: "لاحظت إن كل ما سارة سوّت شي أنت تسوي مثلها"، وعلقت متابعة أخرى قائلة: "قصدها عملية التكميم والخشم".

وقال عبد الله الودعاني إن الأمور حدثت بالصدفة لأنه كان من المقرر أن يخضع لعملية التكميم قبل أن تخوضها شقيقته سارة الودعاني لكنه كان دائماً التأجيل لها.

وتابع قائلاً: "تدرون أقولكم شي حتى اسألوا سارة التكميم أنا كنت بسويه قبلها راحت سوته قبلي أنا دايم بأجل عملياتي يعني أقرر بسوي هذا الشي وأقعد أماطل كل ما دقوا علي المستشفى أأجل الموعد خلوها الأسبوع الجاي أو الشهر الجاي راحت سوتها سارة".

عبد الله الودعاني يكشف سبب جراحة أنفه

ورداً على أنه خضع لعملية تجميل الأنف لمجرد أن شقيقته فعلت ذلك، كشف عبد الله الودعاني أنه لم يخضع لعملية في الأنف لأسباب تجميلية لكن هذا ما أعلن عنه تجنباً لبعض التعليقات الساخرة.

ولفت مشهور التواصل الاجتماعي السعودي إلى أنه خضع للعملية لأسباب علاجية، معلقاً: "بعترف لكم اعتراف وأول مرة أقوله من سويت خشمي، هل تعلمون أنا سويته علاجي لأني قلت أني بسويه تجميل لكن أنا اعرف الناس لو قلت علاج سيقولون إني هسوي تجميل ويريد إخفاء الأمر".

وأوضح أنه قرر من البداية أن يخبر المتابعين بأنه خضع للعملية في أنفه للتجميل تجنباً لتلك التعليقات، مشيراً إلى أنه كان يعاني من العديد من المشاكل الصحية فيها: "عندي انحراف وعندي جيوب أنفية كل هذا سويته وانكسرت هذه العظمة وما فتحت أنفي وما حركتها.

وأكد عبد الله الودعاني أن شاغله الأكبر في عملية أنفه كان من أجل العلاج، وكان مقرراً أن يجريها منذ سنوات، قائلاً: "أنا كان همي الأول علاجي أنا مقرر عمليتي في 2018 ودائماً آجلها".

وانقسمت التعليقات على فيديو عبد الله الودعاني، حيث اعتبر البعض حديثه يمكن تصديقه خاصة أنه لم يكن هناك تغييراً في شكل أنفه بعد الخضوع للعملية وهو ما يؤكد أن الغرض منها كان علاجياً، في الوقت الذي اتهمه البعض باللجوء إلى هذا الحديث بعد فشل العملية.

عبد الله الودعاني يخضع لعملية تجميل

يذكر أن عبد الله الودعاني خضع لعملية تجميل في الأنف مؤخرا بعد أن خضعت لها شقيقته مشهورة سناب شات، سارة الودعاني، وهو ما عرضه للعديد من الانتقادات إثر ظهوره حيث استنكر بعض النشطاء إجراءه عملية يغير بها شكله واتهمه البعض بالسير على خطى شقيقته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار