شاهدوا رد فعل عقيل الرئيسي بعد إحراجه بسؤال عن حبيبته السابقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أغسطس 2018
شاهدوا رد فعل عقيل الرئيسي بعد إحراجه بسؤال عن حبيبته السابقة
مقالات ذات صلة
فرح الهادي تشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عقيل الرئيسي
فرح الهادي وزوجها يشعلان إنستقرام بجلسة تصوير طريفة مع كلابهم
نجوم حققوا شهرة كبيرة من قصص حبهم مع زملائهم: رقم 15 انقلبت حياتها!

فاجأ عقيل الرئيسي محبيه عبر "سناب شات" بالحديث بشكل صريح عن حبيبته السابقة بعد أن سأله أحد متابعيه عنها، وذلك بعد أن فتح "فقرة الأسئلة" لمعجبيه وسمح لهم بأن يوجهوا له أسئلة شخصية.

شاهدي أيضاً: فيديو فرح الهادي تحرج عقيل الرئيسي بعد أن حاول المزاح معها

في البداية، قال عقيل الرئيسي إن أكثر تعليق أزعجه ولا يستطيع نسيانه حتى الآن، كان من أحد متابعيه وصف زواجه من فرح الهادي بأنه "مزحة وكذبة" أي أنه كان بغرض لفت الانتباه ولم يكن نابعاً من قصة حب قوية.

وحاول البعض إحراجه برأيه في شكل زوجته فرح الهادي قبل التجميل، فأجاب بأنه رآها بالفعل قبل أن تخضع بالتجميل نظراً لصداقتهما الطويلة، ثم وضع إيموجي القلب، أي أنه كان يحب أيضاً شكلها في السابق، وعندما تطرق سؤال إلى الحب في حياته، أجاب النجم الكويتي بصدق بأنه كان يحب امرأة أخرى قبل زواجه، ولكن زوجته هي حب حياته، ثم وضع إيموجي القلب مرة أخرى.

شاهدوا رد فعل عقيل الرئيسي بعد إحراجه بسؤال عن حبيبته السابقة

وحاول البعض من جديد إحراج عقيل الهادي ومقارنته ببعض ثنائيات الأزواج المشاهير في الخليج، فرد هو بطريقة ذكية: "للأسف لا ما أتابع بس أقوى كوبل أشوفهم كانوا أنجلينا وبراد"، رافضاً الخوض في الأمر، قبل أن يأتيه سؤال جديد عن مدى تقليد مشاعل الشحي وأحمد خميس له ولزوجته، ليرد: "بالعكس لهم كاركتر ثاني واحنا ما عندنا مانع إذا قلدونا او تأثروا فينا والله يوفقهم".