روبي تتحدى حر الصيف وتطل بملابس البحر في أحدث صورها

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بتدرجات البيج والذي يضيف على سمارها الكثير من الجاذبية

شاهدي كيف تغيرت إطلالات عائلة كارداشيان بين اليوم والأمس

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 02 يونيو 2020 الثلاثاء، 02 يونيو 2020
شاهدي كيف تغيرت إطلالات عائلة كارداشيان بين اليوم والأمس

تعتبر عائلة كارداشيان من أقوى العائلات في أمريكا والعالم أجمع كما أن سيدات أفراد العائلة من أكثر المؤثرات في العالم ويرجع الفضل للبرنامج التلفزيوني الواقعي الخاص بهن "keeping up with the kardashians" والذي يحظى بشعبية كبيرة.
عائلة كارداشيان واحدة من أشهر العائلات في العالم ومازالت حتى الآن تتمتع بتأثير هائل لمدة 18 موسماً والتي شهدت حلقاتها الكثير من الفضائح المروعة والضحك والنجاحات والحظات الخاصة ونظراً لأن العرض بدأ في عام 2007، ليس من الغريب أن يتغير نجوم العرض قليلاً على مر السنين.  
نحن نعلم جميعاً كيف تبدو مؤسسة Kardashian/ Jenner الرائعة في الوقت الحاضر بفضل وسائل التواصل الاجتماعي الضخمة ولكن ربما نسينا كيف كانت هؤلاء السيدات والتغير الذي حدث لهن وفي إطلالاتهن.

في هذا المقال نسلط الضوء على إطلالات فتيات كارداشيان وكيف تحولت أذواقهن وخياراتها في الأزياء.

كورتني كارداشيان

أكبر اخوات كارداشيان هي كورتني وتبلغ من العمر الآن 41 عاماً، كانت بعمر 28 عاماً عندما بدأ البرنامج الخاص بالعائلة، لقد رأى المشاهدون كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian بثلاثة أطفال مع شريك حياتها سكوت ديسك، تغيرت كورتني تماماً منذ ذلك الحين وأصبحت الآن تختار أزيائها بعناية لتظهر بإطلالات مميزة. 

كيم كارداشيان 

التالية هي كيم التي كان عمرها 27 عاماً عندما بدأ العرض لأول مرة، كيم كارداشيان Kim Kardashian المعروفة الآن باسم كيم كارداشيان ويست، هي أم لأربعة أطفال، قبل أن تصبح نجمة تليفزيون الواقع، عملت كيم مساعدة لدى باريس هيلتون، ها هي كيم في الأيام الأولى من شهرتها، يذكر أن زوجها مغني الراب كانييه ويست Kanye West هو صاحب الفضل في التغير الجزري الذي حدث لإطلالات كيم كارداشيان، حيث كان يشجعها على خلق أسلوبها الخاص بدلاً من إتباع الموضة كما أن عمالها كمحامية ساهم بشكل قوي في خياراتها للملابس. 

كلوي كارداشيان 

كلوي، 35 عاماً، هي الابنة الصغرى لكريس جينر والراحل روبرت كارداشيان وكانت في الثالثة والعشرين من عمرها عندما تم بث البرنامج لأول مرة، خلال فترة وجودها في البرنامج كانت تتحدث دائماً عن المشاكل التي كانت تعاني منها بسبب وزنها، حتى أصبحت منتجة ومقدمة لبرنامج يساعد الكثير من الناس على إنقاص الوزن "Revenge Body with Khloé Kardashian"، تحولت إطلالات كلوي كارداشيان Khloé Kardashian تماماً منذ أن استطاعت أن تفقد الكثير من وزنها. 

كايلي جينر

هي آخر عضوة وأصغرهم، قامت كايلي جينر Kylie Jenner بإنشاء إمبراطورية ومتابعتها بعيداً عن البرنامج الخاص يالعائلة بفضل علامتها التجارية التجميلية المربحة بشكل كبير "Kylie Cosmetics" ولكن في عام 2007، كان لدى كايلي العديد من المشاكل الخاصة بالثقة بالنفس، مما اجبرها على تغير شكلها ومظهرها، إليكِ كايلي ذات الوجه الجديد والمظهر المختلف. 

كيندال جينر

عارضة الأزياء والأخت الكبرى لكايلي جينز، كانت كيندال جينير Kendall Jenner الوحيدة بين أخواتها التي تعلم جيداً ما تريد أن تصبح وأختارت منذ البداية أن تكون عارضة أزياء حتى أصبحت سوبر موديل وأغلى عارضة أزياء في العالم، مما ساعدها على تغير إطلالاتها تماماً.