شريف منير يكشف: ألوم ابنتي على ملابسها وأترك لها حرية الاختيار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
شريف منير يكشف: ألوم ابنتي على ملابسها وأترك لها حرية الاختيار

كشف الفنان شريف منير عن رأيه في علاقة ابنته الكبرى أسما بالسوشيال ميديا، مشيراً إلى أنه لا يحب استعراض حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكنه يترك لها حرية الاختيار.

شريف منير ينتقد ملابس ابنته أسما

وعلق شريف منير خلال لقاء تلفزيوني له مع الإعلامية لميس الحديدي أنه من أنصار الحفاظ على الخصوصية وعدم نشر التفاصيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه ينتقد أحياناً ملابس ابنته اسما شريف منير في الصور التي تنشرها لافتا إلى إنها تحذف بعض الصور من أجله، وقال إنه يقدم النصيحة فقط لأنه والدها، ولكنه يترك لها كامل الحرية.

وحول علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي، أوضح أنها مرت بمرحلتين، ووصف الأولى منها بأنها كارثية بسبب تفاعله مع كافة التعليقات السلبية والرد عليها، لكن بعد لك قرر أن ينشر ما يريد ولا يلتفت للتعيقات أو يقرأها.

ومدح شريف منير استخدام ابنته اسما للسوشيال ميديا قائلاً: "بتعمله صح ومش بتغلط دائما شاغل بالها الاخلاق والتنمية البشرية وشكل الناس والمساواة".

وحول الانتقادات التي يوجهها له بسبب ملابسها، قال شريف منير:": في ساعات أتضايق من صور للبس معين ولما تلاقيني غضبان بتحذفها، وهي طبعا حرة لأنها كبيرة، ولكن موقعي كوالدها يحتم علي أن أقول ملاحظاتي".

أسما شريف منير، كشفت تفاصيل علاقتها بوالدها، عبر تطبيق زووم، قائلة"لو هتجوز حد زي بابي هنولع في بعض.. وإحنا عاملين زي ناقر ونقير.

وتحدثت أسماء عن كتابة تجربة زيجتيها قائلة: حبيت تكون مفيدة للناس.. وأعرف الناس إزاي علاقتي بطليقي إيجابية وجيدة ونحترم بعض.

وأشاد شريف منير بعلاقة ابنته بزوجها السابق، قائلاً:"أسما بنتي عرفت تعمل علاقة ناجحة جدا مع أبو بنتها أنا مستغربها".

أسما شريف منير توجه رسالة لأبنتها

وكانت أسما شريف منير نشرت مجموعة من الصور عبر صفحتها بموقع وتطبيق إنستقرام برفقة ابنتها، وقالت: "بنتي حبيبتي، عدينا بحاجات كتير مع بعض ولسه هنعدي، اجمدي معايا وخلينا في ضهر بعض وأنا أوعدك أن ربنا كتب لنا إحنا اللي تنين عوض وحياة حلوة أوي بكرة تشوفي".

وأضافت أسما: "مع إني بكتب الكلام ده وأنا في أسوأ حالاتي النفسية بس رغم كده عمري ما بيأس من رحمة ربنا وعندي يقين أن عوضه خير واللي جاي أحلى وأحن علينا".

وتساءل العديد من المتابعين عن طبيعة الأزمة التي تمر بها الإعلامية المصرية، إلا أنها فضلت عدم توضيح ما جرى لها لغاية الآن.

وجاءت هذه الرسالة بعد أيام قليلة من حديث أسما شريف منير عن أبرز عيوبها النفسية، وكشفت أنّ أبرز عيوبها هو عدم الاستماع للآخرين وقت الغضب. وكتبت: "النهاردة اكتشفت في نفسي عيب خطير وعايزة أحكي لكم عنه وإزاي اكتشفته وده الأهم، عشان ممكن يفرق مع شخص زي ما فرق معايا".

وأضافت: "طيب إحنا طبعًا عارفين البداية دي، كلنا فينا عيوب والكمال لله وحده، بس ده ميمنعش إننا نحاول نتطور ونواجه نفسنا بعيوبنا عشان نكون في أفضل نسخة لينا، وأكيد عشان نقلل الأخطاء والأضرار اللي بتسببها عيوبنا علينا وعلى اللي حوالينا، أنا حكاية عيبي ده أهم من إني عرفته، عرفته إزاي؟".

تابعت أسما منير: "وهنا أنا بوجه شكر لشخص غالي علي قلبي جدًا، اللي واجهني بعيبي، هو عارف نفسه أنا حقيقي بحترمك وبشكرك على طريقتك الراقية اللي علمتني بيها النهاردة أكتر عن نفسي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار