شقيق ياسمين عبد العزيز يزيد أزمتهما سوءاً بما قاله عن ريهام حجاج!

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مارس 2020
شقيق ياسمين عبد العزيز يزيد أزمتهما سوءاً بما قاله عن ريهام حجاج!
مقالات ذات صلة
بالزواج والحمل والإنجاب: هكذا استثمرت نجمات عرب أوقاتهن في الكورونا
رد فعل ياسمين عبد العزيز بعد إعلان زواج شقيقها
رسالة غريبة من شقيق ياسمين عبد العزيز تستفز أحمد العوضي بعد الزواج

أشعل الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز الأجواء بينهما مجدداً، بحديثه عن عمله مع الفنانة ريهام حجاج زوجة طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة.


شقيق ياسمين عبد العزيز 

أثار شقيق ياسمين عبد العزيز الجدل مجدداً بتعليقه على الخبر المتداول بكثافة، أنه سيشارك في العمل المقبل لريهام حجاج، نافياً في بداية كلامه يوجد أي عمل يجمعه مع ريهام حجاج الفترة القادمة قائلاً: "لم أعمل مع الفنانة ريهام حجاج من قبل ولكني مستعد للعمل معها، أنا حر اشتغل معها لأني بفصل بين الشغل والعلاقات الشخصية، وشكرا للظروف بتعرفنا اللي بيحبنا واللي كارهنا".

ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز

كما نفى شقيق ياسمين عبد العزيز تلميحات البعض بأن افتعل هذه المشكلة مع أخته من أجل الحصول على مال منها، مشيراً إلى أنه لو كان يرغب حقاً في المال لكان وافق على كل تصرف تفعله ولكنه قام بالعكس.


ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت ياسمين عبد العزيز ردت على منشور شقيقها العنيف ضدها، بإعلان حبها للفنان أحمد العوضي، ليقوم الأخير بالمثل بإعلان حبه لها أمام الجميع.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
يذكر أن أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها بدأت بعد أن نشر الأخير منشوراً يهاجم علاقتها بأحمد العوضي، من خلال كلمات قاسية فما كان منهما إلا أن أعلنا علاقتهما أمام الجمهور، مع خروج العديد من المشاهير في رسائل حب ودعم لها في هذا الموقف العصيب الذي تمر به.


وساعات قليلة، وخرج شقيق ياسمين عبد العزيز في فيديو يؤكد من خلاله أنها "بره حياته من الآن"- على حد تعبيره.