هدى الإتربي ترد على جرأة دورها وملابسها في العتاولة (فيديو)

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
هدى الإتربي ترد على جرأة دورها وملابسها في العتاولة (فيديو)

ردت الفنانة هدى الإتربي على انتقادات مسلسل العتاولة الذي تشارك في بطولته مع النجمين أحمد السقا وطارق لطفي ويعرض خلال شهر رمضان الجاري، موضحة سبب اختيارها لنوعية الملابس الجريئة التي ظهرت بها خلال الأحداث وجرأة الدور نفسه والتي عرضتها لهجوم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الفن ينقل صورة

قالت هدى الإتربي خلال مداخلتها الهاتفية في برنامج تفاعلكم الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي على قناة العربية، رداً على منتقدي مسلسل العتاولة، ومتهميه بالترويج للعنف والبلطجة، إن الفن لا ينقل رأياً أو يرسخ لعمل، بقدر ما ينقل صورة تحدث كما هي في بعض المناطق، موضحاً الأفعال والدوافع لدى الأشخاص بغض النظر عن طبيعة هذه الأفعال، فالخير موجود وكذلك الشر موجود.

وعن اختيار نوعية ملابسها والآراء التي تباينت حول ارتداء فتيات المناطق الشعبية لها، أضافت هدى الإتربي: "بالعكس أنا حاسة إننا كنا موفقين جداً في مسألة اختيار اللبس، وكنا حريصين على الظهور بشكل مطابق لسكان هذه المناطق الشعبية، المعترضون على نوعية اللبس هل اعتراضهم لأنهم لا يشاهدون هذه النوعية من الملابس باستمرار؟ إذاً هذا طبيعي لأننا بالفعل اخترنا ملابس غير مألوفة لنا ولكنها موجودة وده بنقيسه على عدم وجود مال لشراء ملابس عادية أو أنيقة".

شاهدوا الفيديو

جرأة الملابس

وقالت هدى الإتربي رداً على الانتقادات التي طالتها بسبب اختيارها لملابس جريئة وضيقة للغاية خلال مشاهدها في المسلسل، إن الفتاة التي تلعب دورها "دينا" هي فتاة لعوب، تعتمد طوال الوقت على جسدها لتحقيق أهدافها عن طريق الإغواء، بالتالي سينصب تركيزها على ارتداء ملابس ضيقة وفاتنة وملفتة لتحقيق هذه الأهداف.

تابعت هدى الإتربي: "هو شكل شخصية أكثر منه ملابس ضيقة، لأن في النهاية دينا بتفكر طول الوقت في إغواء اللي حواليها من الرجال حتى تحقق طموحاتها، وهي فرحانة وسعيدة لأن الرجالة تستجيب لشكلها ودلعها وهو شكل شخصية أكثر من التركيز في ضيق الملابس أو جرأتها".

نفت هدى الإتربي التصريحات المنسوبة لها في الصحافة حول استلهامها لستايل الملابس من النجمتين الراحلتين هند رستم وتحية كاريوكا وقالت: "الكلام ده لم يكن على لساني، لكن هما شافوا إن الدور ده شبه أجوار البنت الدلوعة اللي بتغوي عشان تحقق أحلامها فقارنوا بينها وبين الشكل العام لهند رستم وتحية كاريوكا، وهما نجمتين كبار أكيد أحب أن أتقارن بيهم في عمل زي ده".

وأكدت هدى الإتربي أنها لا تخشى أن يتم حصرها في أدوار الفتاة اللعوب، مشيرة إلى امتلاكها أدوات فنية كبيرة ستساعدها على التنوع، "أخاف لما يكون أدواتي محدودة بس في المكان ده لكن الممثل يقدر يقدم كل الأدوار عادي".

وفي سياق متصل عقبت هدى الإتربي على الانتقادات التي تلقاها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتهمها بالجرأة في ملابسها بشكل عام، وقالت: "والله أنا مش حاسة إن هي جريئة ومش برد أصلا على الانتقادات دي أنا شايفة إني دايما بلبس اللبس المناسب لشكلي وجسمي وسني والمكان اللي أنا فيه والإطار اللي بتواجد فيه سواء مهرجان أو إنترفيو أو حياتي الشخصية أو جلسات التصوير وغيره، فمش شايفة إن في جراءة".

هدى الإتربي قبل وبعد التجميل

وردت هدى الإتربي على انتشار العناوين التي تدور حول خضوعها لعمليات تجميل، وقالت إن الجمهور لديه حق في هذا الاعتقاد، بسبب التغير المفاجئ في شكلها والذي يرجع سببه إلى أزمة صحية كانت قد مرت بها اضطرت وقتها لتناول نوع من الأدوية أكسبها وزناً زائداً بصورة كبيرة وسريعة.

تابعت هدى الإتربي: "الناس بتاخد الظاهر من الأمور، لكن مفيش أي تغير في شكلي أنا هدى، لكن وزني هو اللي زاد، وصحيح أنا كنت عاملة فيلرز في فترة من الفترات، واكتشفت أنها على الكاميرا، بتعمل حاجز بيني وبين الشخصية اللي بلعبها فأزلته تماماً".

وعقبت هدى الإتربي على وصفها بكلمة جورجينا الغلابة، مؤكدة على سعادتها وفرحتها بتفاعل الجمهور مع الدور الذي لعبته في العتاولة، مشيرة إلى أن إيفيهات المصريين مركبة وصعبة وتحتاج إلى تفسير، ولكنها تعجبها بصورة كبيرة بعد فهمها.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار