شوق الهادي تعلن تعرضها للعنف الجسدي وتكشف تفاصيل صادمة لأول مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2021
شوق الهادي تعلن تعرضها للعنف الجسدي وتكشف تفاصيل صادمة لأول مرة

فاجئت الفنانة الكويتية، شوق الهادي، متابعيها بالحديث عن تعرضها للعنف الجسدي، حيث كشفت تفاصيل صادمة تحدثت عنها للمرة الأولى، وذلك في أول ظهور لها بعد وفاة طليقها بدر الماص.

 وقالت شوق الهادي، في الإعلان الترويجي لحلقتها مع برنامج سندريلا للإعلامي الكويتي، صالح الراشد، إنها تعرضت للعنف الجسدي على يد  والدها، وهو ما أثر عليها بشكل واضح في حياتها.

وأضحت شوق الهادي في حديثها للإعلامي الكويتي صالح الراشد: "كنت أفتقد حنان الأبوة وعانت كثير بسبب أبوي، فاقد الشي يعرف قيمته جيدا".

شوق الهادي وزوجها

يذكر أن هذا هو الظهور الأول للفنانة الكويتية، شوق الهادي، بعد وفاة طليقها بدر الماص، والذي فجعها الموت برحيله، وعاشت فترة من الحزن بسبب وفاته.

وعلى الرغم من خلافهما الشهير، فاجئت شوق الهادي متابعيها برثاءه بكلمات لم يتوقعها الجمهور، خاصة وأن انفصالهما تم بعد اتهامات متبادلة بينهما وتراشق بالتصريحات، وهو ما دفع البعض لاتهامها باستغلال وفاة طليقها، لترد الفنانة الكويتية على هذه الاتهامات بكلمات كشفت بها عن مشاعرها تجاه الماص.

وردت شوق الهادي على هذه الاتهامات عبر خاصة القصص القصيرة حيث كتبت مجموعة من المنشورات التي دافعت فيها عن نفسها منها: "أنا عاشرت المرحوم و عاشرت أهله سنوات.. عيب عليّ و لا يطاوعني قلبي أن أستغل وفاته عـ شان شوية أرقام ومتابعين فضوليين و كم فلس.. الله يعلم ما بقلبي" .

وعن سبب لجوئها إلى وسائل التواصل الاجتماعي للكشف عن حبها الكبير للراحل على الرغم من انفصالهم قبل سنوات قالت شوق الهادي: "أنا فضفضت و اعتبرت هذه الوسيلة يمكن راحة.. يمكن أحد يحس فيني.. يمكن أصدق إلي صار و أستوعب..  و ممكن أحد يتعظ... يمكن أنا أخطأت في حقه الله يرحمه ... لكن ما تهون عليّ العشرة ... أنا مسامحته من زمان ... و الحمد لله كان يعلم بهذا الشيء ... كما كنا على تواصل خفيف بعد طلاقنا ... لكن في أمور بقلبي كنت قد كتمتها عنه" .

وأضافت: "لا تنتظرون الوقت المناسب.. ليس عندنا إلا الوقت الحالي..  لا تزعلون أحد.. لا تكررون خطأي.. الموت ما استأذن ما أعطاني وقت.. أذكروا محاسن موتاكم وأدعوله بالرحمة والمغفرة لا تنسونه".

شوق الهادي وبدر الماص

فجع الموت الفنانة شوق الهادي بوفاة طليقها، بدر الماص، في حادث مروري، وكتبت الفنانة الشابة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، نعي لطليقها، إلى جانب مجموعة من التغريدات التي عبرت فيها عن حزنها بكلمات مبكية. وهو ما عرضها لسيل من الاتهامات من قبل البعض معتبرين أنها تستغل وفاةطليقها لمكاسب شخصية.

شوق الهادي نعت بدر الماص بكلمات مبكية لم يتوقعها منها الجمهور حيث قالت: "كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني . رحل و لم يعرف موعد رحيله الا الله و لكن برحيله اوجع قلبي بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب بعد رحيلك من احب بعد رحيلك قلبي في فرااااغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك ؟! لماذا رحلت عني".

وأضافت: "لماذا تركتني وحيده بهالعالم السيئ؟! لماذا أوجعت قلبي بغيابك؟! و كم " لماذا " اود ان اسألك بها أسئلة تحيرني للغايه، وكعادتك منذ رحيلك .. لم أجدك و لم أجد إجابات لأسئلتي لك و لن يهدأ قلبي بعد . و حاجتي لضمتك , أوجعت قلبي كثير. لكني مازلت أشعر بأني احبك حتى بعد رحيلك".

شوق الهادي تتعرض للعنف الجسدي

تزوجت شوق الهادي من بدر الماص في عام 2015 لينفصلا في عام 2017، بعد اتهامات له من الفنانة الشابة بأنه يضربها ويعرضها للإهانة، وخرج بدر الماص في فيديو قبل انفصالهما هاجمها فيه بسبب سفرها وقال إنه طلب منها وثيقة زواجهما ليطلقها في السفارة إلا أن الهادي ردت عليه بطريقة مشينة، وهدد بدر الماص شوق الهادي بأنه يمتلك فيديو يظهر ذلك.

 شوق الهادي لم تقف متفرجة على ما يحدث وقتها، وردت عليه بنفس طريقته من خلال فيديو نشرته في حسابها الشخصي قالت فيه: "أي بنت في العالم لا تتحمل زوجها يطلع بسنابه يتكلم عنها وعن شرفها وسمعتها ويقول أنا بفضح مرتي".

موضحة أنها سافرت معه إلى أمريكا لدعمه واستكمال دراسته، قالت الهادي في الفيديو:  "يكون جزاتي أتعرض للضرب وأنذل وأنهان وأتعامل معاملة خايسة.. فهو كان يعاملني وكأني خادمة.. فكيف أبقى معه بعد كل ما فعله.. يمكن لأن ما عندي أب ليكون سند لي.. لكن الله موجود".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار