هادية غالب تعلن انفصالها عن خطيبها وتكشف عن التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
هادية غالب تعلن انفصالها عن خطيبها وتكشف عن التفاصيل

بشكل مفاجئ، أعلنت هادية غالب انفصالها عن خطيبها بعد قصة حب قوية، عاشتها معه وشاركت الجمهور تفاصيلها، لتنشر عبر حسابها منشور كشفت فيه عن التفاصيل.

 كتبت هادية غالب في خاصية القصص القصيرة معبرة عن أسفها للانفصال عن خطيبها، وأوضحت الأسباب التي دفعت كل منهما لاتخاذ القرار.

انفصال هادية غالب

واعتبرت هادية غالب أنهما بحاجة للانفصال من أجل التركيز على أمور أخرى، وكتبت في التفاصيل: "بقلب حزين أعلن أنني أنا وجيمي قررنا الانفصال، ونحن بحاجة إلى التركيز على أشياء مختلفة على الأقل في الوقت الراهن والمستقبل القريب".

وأضافت الفاشنيستا المصرية الشهيرة: "الحب والاحترام لبعضنا البعض سيكونا موجودين دائما، وسنقدم دائما الدعم غير المشروط لبعضنا البعض، وسوف نبقى في حياة بعضنا لبعض كأصدقاء".

جاء قرار انفصال هادية غالب عن خطيبها مفاجئة للجمهور، خاصة وأنه لم يظهر أي مؤشر لخلاف الثنائي، وأنها قبل أيام كانت نشرت مقطع فيديو تشاركه فيه خلال قضائه للعطلة الصيفية معهما، وهو ما اعتبره الجمهور مؤشراً لحالة الانسجام الواضحة بين الثنائي.

يذكر أن هادية غالب أعلنت خطوبتها في يناير من العام الماضي في عرض زواج كان حديث متابعيها وقتها حيث دخلت أحد المطاعم بسيارة فاخرة، ليتقدم لها حبيبها بخاتم الخطوبة وتوافق الفاشنيستا الشهيرة والتي علقت وقتها بكلمات:  "الحمد لله يا رب.. الراجل الحنين رزق وأنا ممتنة جدا لربنا أني قدرت أكون مع الشخص المناسب وممتنة أكتر أن أنتم معايا وبتشاركوني فرحتي. بحبكم أوي أوي أوي يا عائلتي الثانية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار