شيرين ترقص وتصف لجمهورها النجاح في مصر وتغني لوردة الجزائرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 ديسمبر 2019 آخر تحديث: السبت، 21 ديسمبر 2019
شيرين ترقص وتصف لجمهورها النجاح في مصر وتغني لوردة الجزائرية
مقالات ذات صلة
بصورة وكلمات رومانسية: حسام حبيب يحتفل بعيد ميلاد شيرين عبد الوهاب
في عيد ميلادها: شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بأجمل اغانيها
الصندوق الأسود: منة شلبي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حفلا غنائيا ضخما، على مسرح مركز المنارة، في القاهرة الجديدة. ووسط تجهيزات على مستوى عالِ من الاحترافية، وحضور كامل العدد، رقصت شيرين ووصفت النجاح في مصر وغنت للفنانة الراحلة وردة الجزائرية.

حضرت شيرين، بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب، وصعدت على خشبة المسرح مرتدية سواريه أحمر، خطف أنظار الجميع، افتتحت وصلتها التي أمتدت لأكثر من ساعتين متتاليتين، بأغنية "نساي"، وسط عاصفة من التصفيق، وهتافات إعجاب الجمهور، الذي استقبلها بعبارات "بنحبك يا شيرين.. وحشتينا كتير" والتي من جانبها علقت على حفاوة الاستقبال، قائلة: "وانتم كمان وحشتوني.. ده أحلى يوم وأنا معاكوا".

وقالت للجمهور الذي استقبلها بترديد "بنحبك يا شيرين": "صدقوني النجاح جوا بلدي وادام ولاد بلدي حاجة تانية خالص، يا رب أكون عند حسن ظنكم يا رب".

ورقصت على أنغام أغنية "آه يا ليل"، وتفاعل معها الجمهور بالتصفيق والهتاف، وكذلك "أنا مش مبيناله".

شيرين قدمت واحدة من أشهر أغاني الفنانة وردة الجزائرية، وهي أغنية "حكايتي مع الزمان".

واستكملت شيرين وصلتها، بالعديد أغانيها الطربية والرومانسية، التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، منها أغنيات "كده يا قلبي" و"حبيته بيني وبين نفسي"، "مشاعر"، "أه يا ليل"، "عين ونني"، "على بالي"، "بحبك أنت".. وغيرها ما قدمتها بناء على رغبة المعجبين. 
يذكر أن الحفل من تنظيم المنتج وليد منصور، الذي يتولى إنتاج فيلم شيرين عبدالوهاب الجديد، وشارك في التنظيم "تذكرتي"، صوت عاصم السيد، وشهير نخلة والإضاءة لطارق صبري.