لميس الحديدي تبرر تصريحات شيرين عبد الوهاب وتصفها بالتخبط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
لميس الحديدي تبرر تصريحات شيرين عبد الوهاب وتصفها بالتخبط

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي كشفت فيها عن كواليس حياتها الشخصية مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

لميس الحديدي تعتذر عن تصريحات شيرين عبد الوهاب

وقدمت لميس الحديدي اعتذاراً إلى المشاهدين بعد الانتهاء من المداخلة الهاتفية لـ شيرين عبد الوهاب والتي تسببت في أزمة بينها وبين أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود وكذلك تهديد حسام حبيب باتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وأكدت لميس الحديدي أن شيرين عبد الوهاب كانت منفعلة أثناء حديثها بسبب ما مرت به، مشيرة إلى أنها تعاني من تخبط في الفترة الحالية، معلقة: "هى ست موجوعة وممكن تبقى متلخبطة وممكن تكون مواقفها أحيانا متضاربة".

ولفتت لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة المذاع عبر قناة أون تي في، أن من حق جميع الأطراف الذين تم ذكرهم في المحادثة الرد، معلقة: "من حق كل طرف من الأطراف التي تم ذكرها في المحادثة أو الموضوع نفسه أن يكون لهم حق الرد على هذه الأمور التي أثُيرت وذلك من أجل حفظ مواقفهم القانونية".

وأشارت الإعلامية المصرية إلى أن الشعور بالوجع يمكن أن يسبب التخبط في الحديث، مبررة حديث شيرين عبد الوهاب: "بتعك ومواقفها بتكون متلخبطة وممكن متمسكش لسانها وتقول الحاجة وعكسها وممكن تاخد مواقف".

وأوضحت أن شيرين عبد الوهاب في النهاية هي سيدة تريد الحفاظ على أولادها ومنزلها قائلة: "مش بتبقى عايزة تهد بيتها ولا تطلق تانى ولا تدخل على بناتها رجل تانى".

أزمة تصريحات شيرين عبد الوهاب

تسببت تصريحات شيرين عبد الوهاب مع الإعلامية لميس الحديدي في عدد من الأزمات بعد أن أطلقت عدداً من الاتهامات وجهتها إلى طليقها حسام حبيب، حيث قالت أنه قام بسرقة سيارتها المرسيدس والتي تقدر قيمتها بـ 3.5 مليون جنيه، حيث قالت بكتابة السيارة بأسمه حتى لا يتعرض لإحراج أمام الكمائن، وكان من المفترض أن يتم كتابة عقد من الباطن للحفاظ على حقوق ملكيتها للسيارة ولكنه لم يفعل.

ومن جهة آخرى هاجمت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أن سخرت من شكلها الحالي بعد زيادة وزنها أثناء فترة زواجها من حسام حبيب بتشبيه نفسها بـ حسن أبو السعود في وزنه قائلة: "أنا شكلى بقى شبه حسن أبو السعود"، وهو ما دفع أسرة الراحل لإصدار بيان وصف حديثها قائلة: " قلة أصل وعيب، العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت - ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار