شيرين عبدالوهاب تعود بحفل غنائي في الإمارات برفقة أصالة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
شيرين عبدالوهاب تعود بحفل غنائي في الإما برفقة أصالة
مقالات ذات صلة
أصالة تسخر من كورونا على طريقة ياسمين صبري: البقاء للأقوى
أصالة تدعم عمرو يوسف بعد أزمته مع محمد رمضان
قبل رمضان.. شريهان توجه رسالة للجمهور: حبيتوني وشفيتوني

تستعد المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لإحياء أول حفل غنائي لها منذ غيابها لفترة بسبب انتشار جائحة كورونا، وسيقام الحفل بمشاركة الفنانة السورية أصالة، يوم 19 فبراير/ شباط المقبل على مسرح المجاز "خورفكان" بالشارقة في الإمارات.

ومن المقرر أن تسافر شيرين وأصالة إلى الإمارات نهاية الأسبوع القادم ابدء تحضيرات الحفل، ويعتبر هذا الحفل الأول الذي يجمعهما أمام الجمهور.

شيرين عبدالوهاب تعود بحفل غنائي في الإمارات  برفقة أصالة

‏لم تكون هذه المرة الأولى التي تغني فيها شيرين عبد الوهاب برفقة أصاله حيث غنت برفقتها قبل أعوام اثناء استضافتها ببرنامج "صولا"، كما غنت أصالة بعدها بسنوات ببرنامج شيرين عبدالوهاب الذي عُرض قبل سنوات قليلة "شيري ستديو".
 

وعن أخر أعمالها الفنية فقد استقبلت شيرين العام الجديد 2021 بإطلاق أغنية جديدة بعنوان "أرض الجمال"، من كلمات أمير طعيمة، والحان عمرو مصطفي، وتوزيع: أمير سمير وإيهاب سمير، وهندسة صوتية: محمد إسماعيل، وتم إطلاقها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.


وكانت شيرين أعلنت، أنها سوف تصدر"ميني ألبوم"، وعن التمثيل قالت أن هذه الخطوة في حساباتها ولكنها لم تحسم مشروعها الجديد، كما طالبت بمراعاة انها فنانة.


وفي صعيد أخر  خرجت شائعات قبل فترة حول انفصال شيرين عبدالوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب، وخرج اللواء حسين حبيب لينفي شائعة طلاق ابنه الفنان حسام حبيب من زوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤكداً أنه تفاجأ بعدد كبير من الاتصالات الهاتفية تخبره بما تم تداوله على بعض المواقع بوجود خلاف بين نجله وزوجته.

شيرين عبدالوهاب تعود بحفل غنائي في الإمارات  برفقة أصالة

وكانت تردد أقوال بأن حبيب قد استولى على أموال زوجته شيرين عبدالوهاب.

وبحسب ما جاء في الشائعات، أن حبيب استغل التوكيل الذي وكلت له به زوجته لإدارة أمورها المالية، وقام بإجراء العديد من التصرفات دون علمها.

ولم تخرج المطربة الشهيرة بأي تصريحات، ولكنها اكتفت بأن كتبت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير".

واختفت بعدها عن الأنظار حتى ظهرت قبل أسابيع بأحد مراكز تجميل الأسنان بمصر.