صدفة عجيبة تُمكن مواطن سعودي من إنقاذ كويتية من تعذيب زوجها

  • السبت، 15 يونيو 2019 السبت، 15 يونيو 2019
مواطن سعودي ينقذ كويتية من تعذيب زوجها بطريقة لا تخطر على بال!

استطاعت مواطنة كويتية أن تنقذ نفسها من بطش وتعذيب زوجها، من خلال اتباعها حيلة صغيرة، حيث كانت ترمي أوراقاً صغيرة من نافذة تكتب فيها استغاثة على أمل أن يساعدها أحد المارة وهذا ما حدث بالفعل.

حاولت المواطنة الكويتية أن تجد وسيلة للتخلص من تعذيب زوجها وحبسها في المنزل مع تهديده لها بالقتل، من خلال كتابة استغاثة في أوراق صغيرة تطلب فيها المساعدة للتخلص من بطش زوجها، مع تدوينها لعنوانها ثم ترميها من النافذة.

وشاءت الأقدار أن إحدى أوراق استغاثة الزوجة الكويتية سقطت على مواطن سعودي كان يمر بالصدفة أسفل النافذة، فأبلغ الأجهزة الأمنية فور اطلاعه على محتوى الورقة، بحسب صحيفة الراي.

وعلى الفور، توجه رجال الأمن إلى العنوان المذكور في الورقة، وطلبوا من الزوج السماح لهم برؤية وسؤال الزوجة للتأكد من سلامتها، وعندما خرجت لهم أكد زوجها بدوره أنها بخير، إلا أنها قامت بعمل إشارة تؤكد أنها ليست كذلك وتحتاج المساعدة.


مواطن سعودي ينقذ كويتية من تعذيب زوجها بطريقة لا تخطر على بال!
وألقى رجال الأمن القبض على الزوج بعد أن حاول المقاومة، وقاموا بتحرير الزوجة التي أخبرتهم أنه كان يهددها بالقتل لو أوشت به، لهذا لم تستطع البوح بالحقيقة واكتفت بعمل إشارة.

وفي ذات السياق، قال مصدر أمني أن رجال الأمن اصطحبوا الزوج إلى قسم الشرطة ليتين أنه من أرباب السوابق، وأنه جار الآن التحقيق معه في النيابة العامة.

كما كشف المصدر أن الزوجة قالت في التحقيقات أنها تعرضت للضرب وأشد أنواع التعذيب على يد زوجها، وأنه استولى على أموالها وسبق أن ورطها في قروض مالية.

وأضاف المصدر أن الزوجة الكويتية تم إحالتها إلى المستشفى، وأنها حصلت على تقارير طبية بالإصابات التي لحقت بها على يد الزوج.