مواطن سعودي يهدي زينب العسكري حصاناً والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
مواطن سعودي يهدي زينب العسكري حصاناً والأخيرة ترد

كشفت زينب العسكري في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عن تلقيها هدية حصان من مواطن سعودي.

 وظهرت النجمة البحرينية زينب العسكري وهي تشارك جمهورها مقطع فيديو يظهر شكل الفرس، وتتساءل ما إذا كانت تقبل هذه الهدية أم ترفضها.

وقالت زينب العسكري في مقطع الفيديو الذي تفاعل معه الجمهور: "الهدية جميلة بس أنا يهمني ذوق الناس وتعاملاتهم الراقية، أغلى من أي هدية، لكن هو مصمم إني آخد الهدية فشو أسوي.. مصمم إنه آخد الحصان يا جماعة، والله هدية جميلة".

زينب العسكري والخيول

زينب العسكري واحدة من عشاق الخيول، وكانت قد فاجأت محبيها بمقاطع فيديو وصور، ظهرت فيها وهي تركب حصان وسط مياه البحر، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك  مجموعة من المقاطع التي عبرت فيها عن حبها للخيل.

ونشرت زينب العسكري مقطع الفيديو  وعلقت عليه بكلمات عبرت عن حبها وعشقها للخيل فكتبت النجمة البحرينية: "رحلة جميلة مع إسطبل المستقبل، استرجعت فيها أيامها الجميلة مع الفروسية".

ودائما ما تعلق زينب العسكري على المناسبات بكلمات تستخدم فيها مصطلحات عن الفرس والفروسية، ففي عيد ميلادها السابق كتبت زينب العسكري: "شكرا لمعلم ميديا على تصميم الفيديو الجميل بمناسبة يوم ميلادي شكرا للمخرج المبدع على المعلم والمصور المميز سيد أسعد سعدت بتقديركم الجميل لي عمل جميل بكل تفاصيله يالمبدعين”، ونشرت هذه الكلمات  مرفقة بأغنية كُتبت خصيصاً للفارسة البحرينية وهذا مطلع الأغنية: "قمر راكب هذا الفرس وبخطوته وبصهلته حظه الفرس يا ناس".

وتفاعل الجمهور مع فيديو زينب العسكري وعبروا عن إعجابهم الشديد بالفرس إلا أن أغلب التعليقات دارت حول التساءل عن سعر الفرس المقدم هدية للفنانة البحرينية، وهو ما لم يكشف عنه مقطع الفيديو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار