صدمة شيلاء سبت بسبب منعها من السفر فجأة.. وهذا هو السبب الذي كشفته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020 آخر تحديث: الخميس، 12 مارس 2020
صدمة شيلاء سبب بسبب منعها من السفر فجأة.. وهذا هو السبب الذي كشفته
مقالات ذات صلة
فخرية خميس تتحدث عن مرضها بأول ظهور لها بعد تشخيصها بالسرطان وكورونا
رسالة من زارا البلوشي بأول ظهور لها بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا
محمد كيلاني يكشف تطورات الحالة الصحية لنجله بعد إصابته بفيروس كورونا

عبرت شيلاء سبت عن  بسبب منعها من السفر فجأة ورفض دخولها العاصمة اللبنانية بيروت، حيث كشفت عن السبب من خلال مقطع فيديو تحدثت من خلاله لمتابعيها عبر حسابها على "سناب شات".

منع شيلاء سبت من السفر

وبينت شيلاء سبت أن سبب منعها من السفر هو انتشار عدوى فيروس كورونا في عدد من الدول العربية من بينها لبنان، حيث قالت في مقطع الفيديو: "على أساس إنه أنا عندي تصوير في بيروت.. ردوني.. ما في سفر.. ما في تصوير.. ما في روحة على بيروت".

وأكملت الفنانة البحرينية المتواجدة حالياً في الكويت: "حابة أشكر كل موظفي مطار الكويت، قالولي إنه ما في استثناءات السالفة.. الكل متوقف.. الموضوع مو واضح ولا مبين لمتى.. ما صار إني أسافر أو أطلع من دولة الكويت إلى الدول المحظورة.. انا كنت متحمسة إني أروح أكمل تصوير باقي مشاهدي في مسلسل (دفعة بيروت) ولكن ما قدرت".

شيلاء سبت وشقيقاتها

وكانت شيلاء سبت قد احتفلت مؤخراً بحفل خطوبة أختها شذى سبت، حيث انتشرت مقاطع كثيرة من الحفل أظهرت من خلالها النجمة البحرينية الشابة عفويتها ومدى حبها للمرح والفكاهة، حيث ظهرت في بعض اللقطات وهي ترقص بحماس بشكل طريف، بينما أطلت في مقطع آخر مع شقيقتها شيماء، واعترفت بأنها ورطتها كثيراً في الأمور التنظيمية الخاصة بالحفل لأنها كانت تريد الاحتفال فقط بدلاً من الانشغال بترتيباته وتجهيزاته وضيوفه.