داليا إبراهيم تصر على الاعتزال وهذا آخر ظهور لها قبل الابتعاد عن الفن

أحدث ظهور لسامية الجزائري مع شقيقتها...لقطة عفوية تجمعهما في العيد

صفاء السبع تعود للواجهة بعد وفاة شقيقتها..هذه قصة اعتزالها وأحدث صورها

  • الإثنين، 08 يونيو 2020 الإثنين، 08 يونيو 2020
صفاء السبع تعود للواجهة بعد وفاة شقيقتها..هذه قصة اعتزالها وآخر صورها

تصدر اسم الفنانة المعتزلة صفاء السبع ترند غوغل بعد إعلان وفاة شقيقتها وفاء السبع، ليتم تداول قصة اعتزالها وآخر صورها التي تم تداولها لها بالحجاب.


وفاة شقيقة صفاء السبع

أُعلنت وفاة وفاء السبع شقيقة صفاء السبع عبر صفحة جمعية أبناء فناني مصر الراحلين على الفيس بوك، حيث ذكر في المنشور: "البقاء لله.. تنعى جمعية أبناء فناني مصر، الأخت والصديقة وفاء السبع، ابنة الفنان القدير محمد السبع، وشقيقة الفنانة صفاء السبع.. خالص العزاء لأسرة المرحومة.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

صفاء السبع تتصدر الترند

رغم اعتزال صفاء السبع منذ أكثر من عشرين عاماً، إلا أن وفاة شقيقتها جعل اسمها يتصدر الترند مع قصة اعتزالها للفن رغم الشهرة الكبيرة التي حققتها في فترتي الثمانينيات وبداية التسعينيات.


وفاة شقيقة صفاء السبع
صفاء السبع ومشوارها الفني

ولدت صفاء السبع عام 1957 وهي ابنة الفنان الراحل محمد السبع، تخرجت من معهد الفنون المسرحية وبدأت مشوارها الفني من خلال المشاركة في خمس سهرات تليفزيونية.

بلغت عدد أعمال صفاء السبع الفنية حوالي 42 عملاً من أبرزها "سيداتي سادتي" و"البراري والحامول" و"رأفت الهجان الجزء الثاني" و"نص أرنب" و"لعبة الأشرار" و"بوابة إبليس" وغيرها.

بلغت شهرة صفاء السبع ذروتها بعد مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "رأفت الهجان"، الذي أدت فيه دور "مونيكا" الفتاة اليهودية التي تعمل مضيفة طيران وتعتبر الصديقة المقربة من "استر بولونيسكي" الشخصية التي أدتها الفنانة إيمان الطوخي.


صفاء السبع في مسلسل رأفت الهجان
اعتزال صفاء السبع

أعلنت صفاء السبع اعتزالها للفن وهي في قمة شهرتها، وذلك بعد أن تزوجت من ضابط شرطة وأنجبت ابنتها الوحيدة عبير وارتدت الحجاب، وغابت من هذه اللحظة عن الأنظار.

عادت صفاء السبع من جديد للظهور بعد تداول صور لها وهي ترتدي الحجاب، حيث ظهرت بنفس ملامحها التي عرفها بها الجمهور.

شاهدوا ألبوم عن مشوار صفاء السبع يكشف قصة اعتزالها الفن وصورها بالحجاب: