صمود الكندري تصدم الجمهور بملامح مختلفة: هل أجرت عملية تجميل جديدة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
صمود الكندري تصدم الجمهور بملامح مختلفة: هل أجرت عملية تجميل جديدة؟
مقالات ذات صلة
تصريحات نارية للنجوم في رمضان
أفكار ملابس رسمية نسائية من وحي المشاهير
أبرز إطلالات النجمات أثناء الحمل: زيادة الوزن لم تؤثر على أناقتهن

ظهرت الممثلة الكويتية صمود الكندري في إطلالة جديدة غيرت من ملامحها كثيراً حيث اعتمدت على لون شعر وتسريحة جديدة وهو ما جعل الجمهور يتداول فيديو إطلالتها الجديدة عبر إنستقرام في حين لاحظ آخرون أن التغيير لا يقتصر على الشعر حيث تغيرت ملامحها بدرجة كبيرة مما أثار تساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل.

صمود الكندري

فبعد أن اعتاد الجمهور على مظهر صمود بالشعر متوسط الطول ذو اللون البني الغامق ظهرت على سناب شات بشعر أشقر قصير مع تسريحة wavy رقيقة غيرت كثيراً من مظهرها المعتاد.

صمود الكندري تبدلت ملامحها بعض الشيء مما دفع البعض للتساؤل حول قيامها ببعض عمليات التجميل خصوصاً الشفاه والخدود وحتى الأنف حيث تبدو ملامحها مختلفة بدرجة كبيرة بخاصة مع اعتماد مكياج جرئ وحواجب أكثر كثافة.

صمود الكندري بإطلالة جديدة

في حين تنوعت التعليقات على إطلالة صمود الكندري الجديدة وعبر البعض عن غضبهم بهذا التغيير على اعتبار أن صمود كانت تتمتع بمظهر مميز ومختلف إلا أنها حالياً أصبحت تشبه الكثير من النجمات في العالم العربي ونتيجة للعمليات العديدة خسرت ما كان يميزها.

زوج صمود الكندري

ومن المعروف عن النجمة صمود الكندري أنها كتومة للغاية فيما يتعلق بحياتها الشخصية وتفضل دائماً الحفاظ على خصوصيتها حيث فاجئت الجمهور من فترة قصيرة بأنها متزوجة وكان يعتقد الكثيرون أنها لم تتزوج بعد وصرحت أنها تفضل بقاء زوجها وعائلتها بعيداً عن الأضواء.

صمود الكندري

لم تكشف صمود الكندري إذا كان لديها أطفال أم لا حتى الآن وتتجنب الإجابة عن هذه الأسئلة للحفاظ على الخصوصية كما أنها لم تظهر برفقة زوجها أمام الجمهور من قبل.

إطلالات صمود الكندري

لأن صمود الكندري من أشهر نجمات الخليج تفضل اتباع ستايل خاص فيما يتعلق بالمكياج لكنها في الفترة الأخيرة أجرت تغيير جذري على هذا الأسلوب واعتمدت على حواجب شقراء فاتحة مع مكياج عيون سموكي و Eyeliner رفيع لمنحها عيون واسعة ونظرة قوية.