لقطة رومانسية بين ياسمين صبري وأبو هشيمة كشفت سعر اكسسواراتها الثمينة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
صورة رومانسية جديدة لياسمين صبري وأبو هشيمة تكشف سعر إكسسوارها الباهظ
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تواصل نفي طلاقها وتنشر فيديو مع أحمد أبو هشيمة من منزلهما
بطريقة الأفلام السينمائية...لقطة رومانسية لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
تصوير أبو هشيمة وياسمين صبري خلسة على البحر كشف ما فعلاه مع المعجبين

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة رومانسية جديدة تجمعها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، من خلال خاصية "ستوريز" على انستقرام.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

استعرضت ياسمين صبري رومانسيتها مع زوجها أحمد أبو هشيمة من خلال إجازتهما، لتنشر صورة لهما وهما متشابكان الأيدي وبجوار اليد نظارتها الشمسية التي شغلت بال البعض، وأخذوا يبحثون عن سعرها.

شاهدي رومانسية ياسمين صبري وأبو هشيمة
سعر نظارة وساعة ياسمين صبري

وكشفت تقارير صحفية أن نظارة ياسمين صبري الشمسية التي ظهرت بها مؤخراً من داخل سيارتها، وأيضاً في صورتها الرومانسية الجديدة التي نشرتها بصحبة زوجها، تحمل ماركة Louis Vuitton ويبلغ سعرها حوالي 980 دولار، أما ساعتها ذات الحزام المطاطي البنفسجي اللون فهي ماركة Audemars Piguet وسعرها حوالي 29300 دولار أمريكي.

سعر ساعة ياسمين صبري 29300 دولار


شقيق ياسمين صبري

من جهة أخرى، لفت شقيق ياسمين صبري الأنظار نحوه بأحدث ظهور لهما، وذلك بعد نشرها صورة تجمعهما عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، ظهرت فيها وهي تلتقط سيلفي لهما في المرآة بينما هو يقف خلفها.

ياسمين صبري وشقيقها

ياسمين صبري وشقيقها في أحدث ظهور
كما نشر شقيق ياسمين صبري صورة سيلفي جديدة تجمعهما، فانهالت التعليقات التي أخذت تقارن بين ملامحهما، حيث أشار البعض إلى أن أخيها يشبه ملامحها كثيراً خاصة وأنه لهما نفس لون الشعر والبشرة، إلا أن أخرين نفوا الشبه بينهما بالإشارة إلى أنها أكثر جمالاً بالتأكيد منه.

سيارة ياسمين صبري تثير حالة جدل بسعرها الباهظ

وكانت حالة جدل انطلقت، بعد تسريب وثيقة من الجمارك تكشف عن سعر سيارة ياسمين صبري من ماركة رولز رويس وثمن تخليصها من الجمارك، وعلى إثره خرج أحمد أبو هشيمة عن صمته في تصريحات صحفية مؤكداً في البداية على أنه قام بشراء سيارة رولز رويس لزوجته بالفعل، وسدد ما عليها من ضرائب ورسوم لأن هذا حق الدولة.

تسريب وثيقة بسعر سيارة ياسمين صبري
كما انتقد أحمد أبو هشيمة الأرقام والأخبار المغلوطة عبر السوشيال ميديا بشأن السيارة التي اشتراها لياسمين صبري، نافياً صحة صور السيارة التي تم تداولها بكثافة في الساعات الماضية على مواقع التواصل.


ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في اليونان

من جهة أخرى، تقضي ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة إجازتهما الصيفية في اليونان، حيث تواصل الفنانة المصرية نشر لقطات عدة من رحلتهما منها صور على البحر وأخرى من داخل أحد المطاعم مع الشيف الشهير نصرت.