آيتن عامر تطلب الدعاء لابنها وشقيقتها تكشف تفاصيل حالته الصحية

فيديو قديم من فرح ابنة رجاء الجداوي وتفاصيل تكشف عن فستان الزفاف

صورة زينب فياض ابنة هيفاء وهبي برفقة ابنتيها تثير الجدل: هل تم طلاقها؟

  • الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019
صورة زينب فياض ابنة هيفاء وهبي تشكك في طلاقها

أشعلت صورة زينب فياض ابنة هيفاء وهبي برفقة ابنتيها الصغيرتين حالة من الجدل بما لاحظه الجمهور في إطلالتها مثيراً الشكوك حول طلاقها.

فقد ظهرت زينب فياض مع طفلتاها رهف ودانييلا بإطلالات متماثلة بالأسود البراق في صورة متداولة من أحدث جلسة تصوير جمعتهن، غير أن الجمهور لاحظ أنها لا ترتدي خاتم زواجها في إصبعها البنصر في يدها اليسرى، متسائلين عما إذا كانت قد حصلت على الطلاق مؤخراً من والد طفلتيها خاصة بعد أن اتجهت نحو مجال عروض الأزياء وتخلت عن رفضها دخول عالم الشهرة بأي شكل كما أعلنت من قبل.


ابنتا زينب فياض

وظهرت زينب فياض في الصورة وهي ترتدي فستاناً من قطعتين، وهو عبارة عن قميص حريري أسود مع تنورة براقة باللون الأبيض المطرزة بالكامل بالكريستال، أما رهف وادنييلا فقد ارتدتا فستانين من الشيفون المطرز بالترتر الأسود، وارتدتا سورتيت للشعر لتصبحا أميرتين صغيرتين.

ونشرت زينب فياض الصورة عبر حسابها على "انستقرام"، وعلقت عليها بقولها: "حبينا نعيد عليكن أول الناس انشالله تنعاد عليكن بالصحة والسعادة وتكون سنة خير علينا جميعا🙏✨❤"

وكانت الطفلتان رهف ودانييلا قد احتفلتا مؤخراً بالكريسماس، حيث أطلتا بفستانين ذهبيين متناسقين وتزينتا أيضاً باكسسوار مميز للشعر وانتشرت صورتهما عبر السوشيال ميديا.


ابنتا زينب فياض