صورة فهرية إفجان وبوراك أوزجيفيت بأحدث ظهور لهما تشكك الجمهور في كذبها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 ديسمبر 2019
صورة فهرية إفجان وبوراك أوزجيفيت بأحدث ظهور لهما تشكك الجمهور في كذبها

أشعلت أحدث صور بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان شكوك الجمهور في كذب الأخيرة عليهم، حيث التفت متابعوها إلى أمر ما في الصورة ربما لم تنتبه له النجمة التركية عندما نشرتها منذ ساعات قليلة عبر حسابها على "انستقرام".

وظهرت فهرية إفجان في الصورة وهي تحتضن زوجها بطل مسلسل "قيامة عثمان الغازي"، حيث كانا يستمتعان بنزهة في إحدى البحيرات، غير أن الجمهور لاحظ أن شعر بوراك أوزجيفيت كان حليقاً بما يخالفه إطلالته الحالية بشعر طويل منسدل من أجل الشخصية التي يؤديها بالمسلسل، مما جعل الجمهور يعلق بأن الصورة قديمة بالفعل وأن النجمة التركية تعمدت نشرها حالياً لتخدع الجمهور بأنها استعادت رشاقتها بالفعل بعد ولادة طفلها الأول كاران.

صورة فهرية إفجان وبوراك أوزجيفيت تشكك في كذبها

وبسبب هذه الصورة، فإن الجمهور بات يعتقد أن كل الصور التي نشرتها فهرية إفجان بعد الولادة، هي في الحقيقة صور قديمة تم التقاطها سابقاً وتخزينها من أجل نشرها على أوقات متفاوتة بعد الولادة لتوهم الجمهور أنها قد فقدت وزنها الزائد خاصة بعد انتقادها بعنف لظهورها بقوام ممتلئ خلال العطلة الصيفية.

الجدير بالذكر أن فهرية إفجان حصلت على عطلة من الفن لكي تتفرغ لرعاية طفلهما الوليد، بينما ينشغل زوجها حالياً بمسلسله الذي تم عرض 6 حلقات منه حتى الآن محققاً نجاحاً كبيراً كونه الجزء المكمل لمسلسل "قيامة أرطغرل" والذي يركز على كيفية تأسيس الدولة العثمانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار