صورة قديمة لنادين نجيم قبل التجميل حديث الساعة لمتابعي مسلسل الهيبة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2017
صورة قديمة لنادين نجيم قبل التجميل حديث الساعة لمتابعي مسلسل الهيبة!

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة اللبنانية نادين نجيم بطلة مسلسل الهيبة لرمضان لعام 2017 قبل التجميل تعود لها حين كانت تقدم مجموعة من الإعلانات التجارية سابقاً.

صورة الفنانة اللبنانية نادين نجيم قبل التجميل كانت حديث الساعة على انستقرام لاختلاف بسيط في ملامحها بالرغم من بقائها جاذبة حتى اليوم.

اختلف شكل الفنانة اللبنانية نادين نجيم بين الأمس واليوم بتغير لون بشرتها وحقن شفتيها بالبتوكس وهو ما جعل متابعيها يتناقلون الصورة فيما بينهم على صفحات الانستغرام الشخصية لهم.

نادين نجيم

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مؤخراً والتي شاركت الفنان السوري تيم حسن في عدة أعمال رمضانية ناجحة عن بعض مقطفات لنهاية مسلسل الهيبة الذي يقدم على شاشات تلفاز رمضان 2017 بأنها ستكون على غير العادة لمسلسلاتها الأخرى.

الفنانة اللبنانية نادين نجيم قالت  أن نهاية المسلسل ستكون مختلفة مليئة بالتفاؤل والفرح كأن يتزوج عليا وجبل في المسلسل بعد سلسلة طويلة من المشاكل بينهما خلال حلقات المسلسل كاملة إلا أنها لم تؤكد ذلك بشكل رسمي تاركة النهاية لمشاهديه لاستكشاف نهايته.

نادين نجيم قبل التجميل

إجابة الفنانة نادين نجيم زادت من تشويق متابعي المسلسل لمعرفة النهاية إذ تصدر المسلسل نسبة مشاهدة عالية لمتابعته منذ بث حلقاته الأولى فكثرت الأسئلة من قبل جمهورها هل ستتمكن عليا من مساعدة جبل من الدولة التي تلاحقه في كل مكان خاصةً وأن المسلسل سيكشف شخصية جبل التي جسدها الفنان تيم حسن ذلك الرجل النبيل والمحترم والقوي.

نادين نجيم ذكرت خلال حوارها أن الأجر الذي تقاضته لدورها في المسلسل هو أعلى أجر من أجورها في الأعمال السابقة وأن أجورها في المستبقل ستكون الأعلى وذلك ما يؤكد على أعمال فنية ضخمة.

الفنانة اللبنانية نادين نجيم هي مواليد عام 1984م ملكة جمال لبنان ونجمة فنية لها الكثير من الأعمال الدرامية الشيقة كانت بدايتها في مسلسل خطوة حب عام 2009م.

الفنانة اللبنانية نادين نجيم متزوجة من اللبناني هادي أسمر ولها منه طفليها هيفين وجيوفاني.

قوى الأعمال الفنية للفنانة اللبنانية نادين نجيم وملكة جمال لبنان سابقاً مسلسل "أجيال" ومسلسل "تشيللو" ومسلسل "نص يوم" ومسلسل "سمرا" والتي مثلت معظمها مع الفنان تيم حسن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار