بعد حديث شيرين عن القرين: نادين نجيم تطالب بالتفسير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
بعد حديث شيرين عن القرين: نادين نجيم تطالب بالتفسير

تفاعلت الفنانة نادين نجيم مع تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب المثيرة للجدل حول القرين وكيفية التغلب عليه خلال بودكاست Big Time الذي جمع بينها وبين أصالة نصري وعمرو أديب.

نادين نجيم تطالب بتفسير تصريحات شيرين عبد الوهاب

وطالبت نادين نجيم بتفسير المقصود من هذا الأمر عبر منشور لها على حسابها الشخصي على منصة إكس، خاصة بعد أن تحدث معها أحد الأشخاص من قبل عن موضوع القرين وغيرته عليها.

وأكدت نادين نجيم أنها لا تفهم شيئاً مما يقال في هذا الأمر، مشيرة إلى أنها لا تريد لأحد أن يقترب منها وإذا فعل ذلك ستتعدى عليه بالضرب.

وكتبت نادين نجيم عبر منصة إكس: "بس حدا يفهمني شو قصة قريني في مرة وحدة حكت أنه انا كمان قاريني بغار عليي وقريني مجوس مين مجوس؟ هو ايه اللي بيحصل مش فاهمة ؟! مين اللي بيغير عليا ؟ وما بده حدا يقرب مني، حدا يفهمني عشان أضربه"

نادين نجيم تتفاعل مع تصريحات شيرين عبد الوهاب

وتفاعل متابعو نادين نجيم مع تدوينتها ولفت بعض منهم أن شيرين عبد الوهاب كانت تقصد الأفكار في رأسها وخوفها من بعض الأشياء.

وجاء ذلك بعد أن ظهرت شيرين عبد الوهاب في بودكاست Big Time وأثارت الجدل بتصريحاتها عن القرين والأعمال التي وجدتها على باب منزلها.

وقالت شيرين عبد الوهاب أنها وجدت ما يشبه سرة مليئة بالرمال شكت عن كونها تم إحضارها من المقابر ومفتاح بداخلها لإغلاق كافة الأشياء في حياتها وعلمت في النهاية أنه مفتاح غرفة نومها.

وأشارت شيرين عبد الوهاب أنها لم تلجأ إلى اي شخص من أجل التخلص من ذلك "العمل"، واكتفت باتباع ما أخبرها به بعض الأشخاص من خلال وضع هذا الشيء في طبق مليء بالمياه والملح قائلة: "عملت اللي اتقالي عليه، حطيته في مياه وملح وشغلت سورة البقرة".

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بالحديث عن القرين

وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن معاناتها مع القرين، مشيرة إلى أنها تدخل في حالة من البكاء والخوف دون سبب معروف، قائلة: "لما قريني بيتعبني بشغل سورة "ق" في القرآن الكريم".

وتابعت: "بيجيلي إحساس بالخوف والبكاء بدون سبب وأشعر بأن الغرفة بها ثعبان بتكون روح شريرة، لأن ساعات القرين بيلعب في دماغك لما تحس أنك شاكك في حد"

شيرين عبد الوهاب

تسببت تصريحات شيرين عبد الوهاب في جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانقسمت التعليقات ما بين الاتفاق معها حول وجود هذه الأشياء بينما انتقد آخرون هذا الأمر مؤكداً أن تلك تكون أمراض عصبية ولا بد من الخضوع للعلاج النفسي ويجب الاعتراف بالحالة وعدم الدخول في حالة من حالات الإنكار.

وسخر البعض من رد فعل الفنانة أصالة نصري التي ظهر عليها علامات الدهشة والصدمة وهي تستمع إلى حديث شيرين عبد الوهاب عن القرين والأعمال وهي تسأل :"مين قرينك".

وكشفت شيرين عبد الوهاب خلال اللقاء عن الكثير من تفاصيل حياتها وعلاقتها بزملائها في الوسط الفني واصفة الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بالطيبة الشديدة.

وروت تفاصيل موقف جمع بينها وبين أحلام الشامسي خلال عودتها من حفل لها في جدة، ولفتت أنها كانت قد أدت أحلام قد أدت العمرة لذا بدات في قرأة القرآن لها.

وتابعت شيرين عبد الوهاب قائلاً: "أحلام طيبة جداً وحافظة القرآن وهي فنانة ليست من بلدي ولكنها احتضنتني".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب حققت انجازاً كأول مطربة عربية تفوز بجائزة التأثير العالمي للموسيقى من منصة بيلبورد عربية، وعبرت الفنانة المصرية عن سعادتها بالحصول على هذه الجائزة وفخرها بأن أعمالها تعجب الجمهور وأن يكون هناك جائزة في الموسيقى مخصصة للنساء وتمنت أن تصل أعمالها إلى العالم كله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار