هدى قطان تدعم 4 علامات تجميل منافسة وتكشف السبب لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
هدى قطان تدعم 4 علامات تجميل منافسة وتكشف السبب لمتابعيها

دعمت خبيرة التجميل الأمريكية من أصول عراقية هدى قطان، صاحبة علامة تجميل هدى بيوتي Huda Beauty، 4 علامات تجميل منافسة لعلامتها الخاصة، وكشفت السبب لمتابعيها.

علامات تجميل منافسة

لا تزال القضية الفلسطينية تشغل بال خبيرة التجميل هدى قطان، التي لا تبخل بجهدها عن الدعم سواءً من خلال التبرعات العينية أو المناشدات والتوعية المجتمعية، فضلاً عن البحث عن الداعمين لنفس القضية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

هدى قطان شاركت عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو دعمت فيه 4 علامات تجميلية منافسة لعلامة هدى بيوتي، وهي علامات:

  1. simi haze beauty
  2. about face beauty
  3. hindash cosmetics
  4. by amicole

وفي مقطع فيديو نشرته هدى بيوتي عبر إنستغرام، تحدثت عن بعض علامات التجميل التي ادعت دعمها للقضية الفلسطينية على الرغم من أن العكس هو الصحيح، وطلبت من متابعيها أن يساعدوها ويمدونها بمعلومات عن علامات تجميل تدعم القضية.

وكتبت هدى قطان تعقيباً على الفيديو: "مرحباً أحبائي، لقد طلبت منكم مؤخراً مشاركة ماركات المكياج التي تدعم فلسطين وقد كنتم متعاونين جداً، ولكن كان من الصعب جداً للأسف العثور على علامات تجارية تدعم فلسطين، الأمر الذي جعلني حزينة بعض الشيء (على الرغم من أن الكثيرين ادعوا ذلك) الدعم، وجدنا أدلة تظهر في بعض الأحيان أن العكس هو الصحيح)".

أضافت هدى قطان: "فيما يلي بعض منتجات الماكياج المفضلة لدي من مؤسسي العلامات التجارية الذين تحلوا بالشجاعة وتحدثوا بصوت عالٍ عن القضية! شكراً لكم مرة أخرى، ودعونا نواصل دعم العلامات التجارية التي لا تدعم الإبادة الجماعية وتستخدم منصاتها لنشر الوعي فلا تتردد في إضافة المزيد من العلامات التجارية التي تدعم القضية! أنا على استعداد للقيام بالجولة الثانية".

شاهدوا الفيديو

تفاعل متابعو هدى قطان مع فيديو دعمها للمنتجات المنافسة لها، وأشادوا بروحها الجميلة وثقتها العالية في نفسها مؤكدين أن هدى واحدة من أنجح سيدات المجتمع حول العالم، وقد صنعت نجاحها بالفعل ولم تعد بحاجة للمزيد من الوقت لتنتشر بمنتجاتها في جميع أنحاء العالم.

وقال البعض في تعليقاتهم: "إن حقيقة أن لديك خط مكياج خاص بك ولكنك لا تزال تروج لمنتجات مكياج الآخرين تظهر مدى روعتك ونكرانك للذات"، "سلام أختي هدى، هل يمكنني أن أقول إنني أقدر وأحترم حقًا الطريقة التي تسلطين بها الضوء على أعمال التجميل الأخرى، كان بإمكانك استغلال هذا الوقت بسهولة للترويج لعلامتك التجارية باعتبارها الشركة الوحيدة التي تدعم فلسطين، كما فعلت بشكل جميل للغاية". تابعت التعليقات: "ليس من المنطقي من الناحية التجارية أن تفعلي ذلك، لكنه ينمي احترامنا لك في قلوبنا. لا يشتري الأشخاص من الشركات، بل يشتري الأشخاص من العلامات التجارية والأشخاص القريبين من قلوبهم ويدعمون قيمهم ومعتقداتهم. لا تتميز منتجاتك بمظهر رائع وفعال فحسب، بل تدعم أيضاً الإنسانية وتعمل بشكل أخلاقي بالتوازي نسأل الله لك المزيد من النجاح في الدنيا والآخرة. نسأل الله أن يرزق إخواننا وأخواتنا في فلسطين الصبر والفرح والسلام الدائم".

هدى قطان تدعم 4 علامات تجميل منافسة وتكشف السبب لمتابعيها

يذكر أن حسابات هدى قطان على إنستغرام كانت قد تعرضت للتضييق، مما دفعها للانتقاد وقالت: "لقد تم تقييد حسابي عبر منصة ميتا وإنستغرام، هذا شيء مثير للاشمئزاز، أنا لا أقول شيء خاطئ أنا فقط أتحدث عن الأخبار وأقف ضد المجزرة التي تحدث، هذه الأفعال جنونية من ميتا ضد المجازر التي تحدث، كل ما أنشره يتم تقيده ولا يستطيع أحد رؤيته حتى شقيقتي لم تعد قادرة على رؤية الاستوري الخاصة بي".

واختتمت هدى قطان: "لقد خاب ظني في ميتا وكل وسائل التواصل الاجتماعي لكي أكون صادقة، لا يمكن إسكاتنا في هذه المرحلة كل ما يفعلونه هي محاولة إسكات كل الأشخاص، لكننا لن نتوقف عن صلاتنا، الجميع في العالم الآن يعلم ما يحدث في غزة، العالم كله يعلم ما يحدث".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار