صور تصرفات عدائية متبادلة بين أصالة وأنغام: هل انتهت صداقتهما للأبد؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 فبراير 2019
صور تصرفات عدائية متبادلة بين أصالة وأنغام: هل انتهت صداقتهما للأبد؟
مقالات ذات صلة
قبلة أحمد الفيشاوي لزوجته تتسبب في الجدل من جديد في مهرجان القاهرة
فرح الهادي وزوجها يشعلان إنستقرام بجلسة تصوير طريفة مع كلابهم
حفل عيد ميلاد زوج جومانا مراد يورط نجوم الفن مع الجمهور لهذا السبب

بدأت الحرب رسمياً بين النجمتين أصالة وأنغام بعد تأكيد خبر زواج الأخيرة من الموزع أحمد إبراهيم زوج ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة.

فلم تكتفي أصالة بالرسالة المبطنة التي كتبتها في شكل تغريدة عبر تويتر، بل قامت أيضاً بإلغاء متابعة أنغام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لترد أنغام بالمثل وتبدأ القطيعة بينهما بعد سنوات من الصداقة.

وكانت أصالة قد كتبت في تغريدتها التي اعتبرها الكثيرون توبيخاً مستتراً موجهاً نحو أنغام: "الفن إن لم ينق روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتق به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه".

غير أن فقدان أنغام لصداقة أصالة بسبب صلة القرابة مع زوجة أحمد إبراهيم الأولى، إلا أنها قد حظت بدعم من نجوم آخرين مثل كارمن سليمان ونوال الزغبي وأحمد جمال والملحن محمد عبيه والموزع أمير محروس، لكن عدد آخر من المشاهير التزم الصمت حيال هذا الزواج المثير للمشكلات منذ تسريب وقوعه عبر وسائل الإعلام.

وكان الموزع أحمد إبراهيم قد أكد خبر زواجه من خلال منشور عبر انستقرام هنأ فيه زوجته على إطلاق ألبومها، ثم ظهرت أنغام في أحد البرامج وتحدثت باختصار عن زواجها دون الدخول في تفاصيل، كما نشرت رسالة غزل لزوجها لتهنئه فيها بعيد ميلاده بعد أن تم تسريبها أيضاً عبر السوشيال ميديا!