زيجات فنية انتهت بأزمات: قضايا خلع واتهامات متبادلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
زيجات فنية انتهت بأزمات: قضايا خلع واتهامات متبادلة

ما زالت أصداء أزمة انفصال حمد سعد وعلياء بسيوني مستمرة خاصة بعد نفي الصلح بينهم لظهورها في فيديو تتفاعل مع أغانيه في إحدى الحفلات إلا أنه تبين أنه كان قبل وقوع الطلاق.

لم تكن زيجات أحمد سعد فقط ضمنا الزيجات الفنية التي انتهت بإثارة الجدل وتبادل الاتهامات على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تكرر الأمر في كثير من زيجات نجوم الفن والمشاهير

زيجات فنية انتهت بأزمات

فوجئ الجمهور بإعلان علياء بسيوني انفصالها عن أحمد سعد بمنشور عبر حسابها كتبت فيه: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

لم تكن تلك المرة الأولى التي ينتهي فيها زواج أحمد سعد بأزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فمن قبل انتهى زواجه من الفنانة سمية الخشاب بتبادل اتهامات.

انتهى الزواج بعد عام في 2019، باتهامات متبادلة بالسرقة ومحاولة قتل وعنف، مما دفع سمية الخشاب لإقامة دعوى قضائية للحصول على مؤخر الطلاق، ومن جانبه الفنان أحمد رفع دعوى ضد الفنانة سمية لحلف اليمين بشأن استلامها كل مستحقاتها.

وتطور الأمر بعد أن صرحت سمية الخشاب أنها تعرضت للعنف والضرب المتكرر الذي وصل إلى حد الإصابة بعاهة مستديمة سبب لها استئصال الطحال إلا أن أحمد سعد نفى هذا الأمر.

كان انفصال أصالة نصري وطارق العريان هو الآخر مدوياً، بعد زواج استمر أكثر من 10 سنوات واتهمته بالخيانة بعد أن نشر صورته مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان.

وفاجأت أصالة الجمهور بمنشور قالت فيه: ""هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصورة مو عادية .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".

زيجات فنية انتهت بالخلع

لم تنته بعض الزيجات الفنية بالطلاق، لكنها وصلت لساحات المحاكم بطلب الخلع، كان من بينها الفنانة سارة نخرة التي أعلنت في 2019 إقامتها دعوى خلع بعد فشلها الحصول على الطلاق من زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود، مؤكدة أنها لجأت لذلك وتنازلت عن كافة حقوقها في مقابل الطلاق.

وصرحت وقتها قائلة: "هو شخص مؤدب وعلى دماغي من فوق بس الخلع هو الحل النهائي وفداهية حقوقي الزوجية مهما كانت، راح من عمري خمس سنين زواج مش هازعل على فلوس بقا، ألف كلمة مخلوع ولا أسمع أن عندي جلسة جديدة وحدة في 2020 في محكمة الأسرة خلاص".

إحدى أشهر قضايا الخلع في الوسط الفني العربي، كانت من نصيب الفنانة زينة، بعد عدة دعاوى قضائية لإثبات نسب ابنيها من الفنان أحمد عز، وبعد الخلع استمر الصراع القضائي من أجل نفقة الأطفال

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار