وصلة غزل متبادلة بين سميرة سعيد وأصالة في عيد ميلاد الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
وصلة غزل متبادلة بين سميرة سعيد وأصالة في عيد ميلاد الأخيرة

هنأت الفنانة المغربية سميرة سعيد عبر حسابها في تويتر الفنانة أصالة نصري بمناسبة عيد ميلادها.

وعبرت سعيد عن محبتها لأصالة بكلمات لطيفة متمنية لها النجاح والتألق وأهم من ذلك الراحة، وذكرت باشتياقها لها،  وكتبت في التغريدة "صولا حبيبتي كل سنة وأنت طيبة، بتمنالك في كل سنة نجاح أكبر، وتألق أكثر وأهم منهم راحة البال... وحشتيني".
وقامت أصالة بالرد على سعيد بتغريدة عبر حسابها في تويتر مقدمة شكرها للفنانة المغربية وقد وصفتها بالعبقرية، وبادلتها الاشتياق، وكتبت "حبيبة القلب سمورة العبقرية... شكرا على محبتك الغالية اللي بتزيدني سعادة... وانا كتير اشتقت لك واستقرت لجنينتك الحلوة وسهرتنا".

وصلة غزل متبادلة بين سميرة سعيد وأصالة في عيد ميلاد الأخيرة

احتفال أصالة نصري بعيد ميلادها

احتفلت النجمة أصالة، بعيد ميلادها 53 حيث أنها من موالد 15 مايو، وقدمت العديد من الأعمال المتنوعة والمختلفة على مدار مسيرتها الفنية التي بدأت بشكل مبكر.
كما وهنأت الفنانة اللبنانية إليسا، أصالة في تغريدة على حسابها عبر تويتر، كتبت فيها "كل سنة وأنت متل ما أنت، صريحة ووفية وصادقة وبتحبي من كل قلبك، وولا مرة ما كنتي موجودة كرمال يللي بتحبيهن… بحبك كتير وفخورة بصداقتنا".
وبدورها ردت أصابه في تغريدة" يا صديقتي الحبيبة الحنونة الصادقة... الله يبارك بعمرك ويسعدك ويحفظك يا بطله من الأبطال ومثابرة ومتطورة، ويا رب قريب نتعشى بلبنان بقعدتنا الحلوة ببيتك الدّافي".
وأيضاً نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، في تويتر لمعايدة أصالة وكتبت"أصوله  ينعاد عليك بالخير وبالحب الدائم لقلبك الحلو، وتضلك مضواية مسارح العالم العربي"، لترد عليها أصالة بالقول"سيروتي الطيّبة المحبة، ألف شكر على معايدتك الغالية ويحفظ لك عيلتك ويحفظك وتشوفي كل الخير".

وثم نشرت الفنانة تغريدة عبر حسابها في تويتر ترد فيها على المعايدات التي جاءتها من أصدقائها، معبرة عن امتنانها لأحبائها وأصدقائها، وقدمت لهم شكر وكتبت "يا كل أصحابي وأخواتي وحبايبي، يا الّلي أنا لولاهم ما كنت عملت شيء… شكراً على محبّتكم يا كل الطيابة والحب ... شكرا من كل قلبي وببوسكم، وحضن كبير ببعتلكم إياه بكل مطرح انتوا موجودين فيه… شكراً مُحبّيني الغاليين، الله يسعدكم قد ما بتسعدوني".

احتفال شام ابنة أصالة بعيد ميلا والدتها

نشرت شام صور عبر حسابها على إنستجرام تجمعها بوالدتها من حفل زفافها، ، وكتبت قائلة:"أنت الحياة إلى بعيش من خلالها أنت سبب كل شي بدنيتنا يا أعظم وأحن وأطيب وأنقى أم وصديقة وبنت وأخت في الدنيا".
وعبرت شام عن والدتها ووصفتها بمصدر القوة التي تستمد طاقتها منها، وحنونة لدرجة أنها طهرت قلوبهم من قسوة الحياة لتمكنهم من مواجهة كل الظروف بمحبة وتسامح، وكتبت شام مستنكرة"كيف بتقدري تحولي كل محنة لمنحة وتخلينا نشوف الخير والتفاؤل بكل شيء" وقالت عن والدتها أنها قادرة على أن تتسامح مع القسوة والظلم، وقلبها كبير وتسامح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار