صور جديدة من حفل خطوبة أمينة خليل

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2020 آخر تحديث: الأحد، 13 سبتمبر 2020
صور جديدة من حفل خطوبة أمينة خليل
مقالات ذات صلة
وفاة الفنان الكوميدي المنتصر بالله
خالد سامي يخضع لجراحة دقيقة وبدر آل زيدان ينشر صورة من غرفة العمليات
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر

فاجأت الفنانة أمينة خليل جمهورها أمس بحفل خطوبتها، حيث نشر عدد من المواقع صور للحفل الذي أُقيم في أجواء عائلية اقتصرت على الأهل والمقربين فقط.. ونشر موقع عرب وود، صور جديدة من حفل الخطوبة.

خطوبة أمينة خليل

نشر موقع عرب وود، أمس، صورة للفنانة أمينة خليل ظهرت فيها وهي تحتفل بخطوبتها، ولم تعلق نجمة مسلسل ليه لأ أو تنشر على صفحاتها الشخصية أي خبر عن خبر الخطوبة حتى الآن.

وكُتب على الصورة المنشورة: "أمينة خليل تحتفل بخطوبتها في أجواء عائلية مقتصرة على الأهالي والمقربين".

خطيب أمينة خليل

أٌعلن أمس عن خطوبة نجمة مسلسل ليه لأ، والتي لم تعلن حتى الآن عن الخبر بشكل رسمي، واستقبل الجمهور الخبر بردود أفعال كوميدية مرتبطة بمسلسلها الأخير. وتزايدت حيرتهم خاصة وأنه لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل تخص عريس أمينة خليل.

عريس أمينة خليل هو رجل الأعمال المصري الشاب عمر طه الذي يعمل كمهندس معماري، وبدأت علاقته بالنجمة المصرية كصداقة تطورت لقصة حب تم تكليلها بالارتباط رسمياً، حيث يستعد الثنائي لزفافهما مطلع العام المقبل.

ونشر الإعلامي المصري عبد الله غلوش لقطات مقتطعة من لقاء تم بينه وبين أمينة خليل عبر "لايف انستقرام"، عندما سألها عن حبيبها، فقالت إنها بالفعل كانت تريد رجلاً يجعلها تضحك، لأن الرجل الذي يضحك حبيبته هو في الأساس صديقها وبينهما انسجام وتناغم وبالتالي ليس من المحتمل أن تفشل علاقتهما كلما واجهتهما المشاكل والصعاب. وسالها في تعليق له على الفيديو المنشور: "لقيتي اللي يضحكك". لترد نجمة مسلسل ليه لأ عليه قائلة: "آه الحمد لله وبضحك أهو".

مسلسل ليه لأ

شاركت الفنانة أمينة خليل في بطولة مسلسل ليه لأ، وهو آخر عمل عُرض لها، والذي أثار جدلاً كبيراً، ووُجهت له كثير من الاتهامات والانتقادات.

 وردت أمينة خليل على الانتقادات قائلة: "مخضوضة من الجدل والنقاشات اللي عملها المسلسل بين الفتيات والأمهات لكن أنا فخورة جدا وسعيدة بالعمل، وأنا لم أقلق أو أخاف من الدور لأننا نطرح قضايا واقعية في المجتمع “.

وأضافت في حوار مع الإعلامية لميس الحديدي: “الناس ترى أن المسلسل يشبهم ومروا بمواقف متشابه معاه، وألحظ أن البعض فهموا أننا نحرض الفتيات على ترك منازل أهلهم، وهذا غير صحيح، نحن  ندعم فكرة أن الفتيات تعمل، ولا تتزوج من شخص لا تحبه، وأن يكون لديها حريتها الشخصية في الاختيار”.