صور "دهشة" يحيى الفخراني

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 فبراير 2014 آخر تحديث: الأحد، 08 يونيو 2014
صور "دهشة" يحيى الفخراني
مقالات ذات صلة
يحيى الفخراني يبدأ تصوير أولى مشاهده من مسلسل "دهشة "
محمد رمضان يعلن إيقاف مسلسله "موسى" ويعاتب: شكراً جمهوري لعدم دعمكم
غادة عبد الرازق تتخلى عن رشاقتها من أجل دورها في "لحم غزال"

استأنف الفنان يحيى الفخراني مؤخراً تصوير مشاهده من مسلسل "دهشة"  بديكور قرية  "دهشة" بعدما أنهى التصوير بإحدى القرى الصعيدية بمنطقة المنصورية، و يعتبر ديكور قرية "دهشة" هو الديكور الرئيسي في المسلسل والذي تم بنائه بالمنطقة الصحراوية.

<

p style="text-align: right;">هذا وتدور أحداث المسلسل بالكامل في ديكورات خارجية، ومن المقرر أن تواصل أسرة العمل التصوير في لوكيشن "دهشة" حتى نهاية الأحداث، كان قد انضم مؤخراً الفنان نبيل الحلفاوي لأسرة المسلسل حيث يجسد شخصية "علام" شقيق "الباسل" الذي يجسد شخصيته الفنان يحيى الفخراني.

شاهد أيضاً: يحيى الفخراني يبدأ تصوير أولى مشاهده من مسلسل "دهشة "

صور "دهشة" يحيى الفخراني

مسلسل "دهشة" يعتبر ملحمة صعيدية تدور أحداثه حول رجل يقوم بتوزيع ثروته على بناته الثلاثة وهو على قيد الحياة، إلا أن بناته الثلاثة يتخلوا عنه بعد حصولهم على الثروة، وتتوالى الأحداث في قالب درامي مشوق يتطرق لطمع النفس البشرية وجحود الأبناء, المسلسل بطولة الفنان يحيى الفخراني، فتحي عبد الوهاب، يسرا اللوزي، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، ياسر جلال، وسماح السعيد وياسر المصري.

شاهد أيضاً: ممدوح عبد العليم يلعب دور الرئيس مع "السيدة الأولى" غادة عبد الرازق

المسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صّباح إخوان" وشركة إيجل فيلم ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

صور "دهشة" يحيى الفخراني

شاهد المزيد:

حصري "ليالينا": هل تشارك دنيا سمير غانم في الجزء الرابع من الكبير قوي؟

أمير كرارة يقع في العشق