صور: روان بن حسين تكشف سر خسارتها للوزن بهذا الشكل والجمهور مصدوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
صور: روان بن حسين تكشف سر خسارتها للوزن بهذا الشكل والجمهور مصدوم
مقالات ذات صلة
فيديو: روان بن حسين توجه رسالة إلى كل نساء العالم في يومهن العالمي
روان بن حسين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتتحدث عن تجربتها كأم عزباء
روان بن حسين تخطف الأنظار بإطلالة جريئة عرضتها لانتقادات واسعة

ظهرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين في إطلالة جديدة لفتت أنظار الجمهور بخاصة مع سؤال الجميع لها عن سبب خسارتها للوزن بهذا الشكل حتى أنها شاركت الجمهور في لايف للإجابة عن كل الأسئلة التي يود الجمهور طرحها عليها.

روان بن حسين بعد خسارة الوزن

من أبرز الأسئلة التي طرحها الجمهور عليها كانت عن الحمية الغذائية التي تتبعها لخسارة الوزن، لكن إجابة روان كانت صادمة جداً حيث قالت أن هناك 3 أشياء وراء نحافتها وهي الهم والنكد والحزن حيث يمكن لهذه الأشياء التي تساعد أي فتاة على خسارة الوزن، لأن لها مفعول سحري أفضل من أي نظام غذائي أو رياضة.

إجابة روان بن حسين صدمت الجمهور إلا أنها كانت قد أوضحت من قبل أن عام 2020 كان الأصعب بالنسبة لها حيث تعرضت خلاله للعديد من المشاكل الشخصية مع زوجها بجانب مشاكل أخرى صحية وعائلية أبرزها كانت إصابتها بفيروس كورونا ثم الورم الحليمي حتى أنها تعرضت لكسر في الكاحل، وهذا ما جعلها تقضي أوقات صعبة جداً.

روان بن حسين قبل وبعد

في حين تمحورت بعض الأسئلة عن احتفال روان بن حسين بعيد ميلادها الذي يوافق 30 ديسمبر حيث كانت قد أعلنت أنها سوف تحتفل به في المغرب، لذلك أوضحت روان أن لديها الكثير من الأصدقاء هناك لكنها لن تتمكن من السفر هذا العام بسبب أزمة كورونا كما أنها مريضة حالياً ولا يمكنها السفر إلى أي مكان بحلول عيد ميلادها حتى أنها قالت: ليا أصدقاء كثير بمراكش وكنت حابه اعمله لكن كورونا للأسف حالت دون ذلك والحين ليه ماسويت وين راح أعمله.

روان بن حسين مصابة بفيروس كورونا

بعض الأسئلة أيضاً كانت حول كيفية إصابة روان بن حسين بفيروس كورونا لتكشف بعض التفاصيل حول الأمر، فبعد العودة من رحلتها الأخيرة إلى جزر المالديف اكتشفت الإصابة بفيروس كورونا حيث كانت النتيجة إيجابية وهو ما تسبب لها في حزن شديد.

كما طلب منها البعض وصف هذه التجربة فقالت أنها سيئة جداً حيث تشعر دائماً بالضعف والتعب كما أن الأيام الأولى كانت صعبة ولا يمكنها التنفس حيث قالت نصاً: والله كانت تجربة سيئة للغاية كان عندي أول 4 أيام درجة حرارة مرتفعة والآن خفت .. لكن مفيش حاسة شم نهائي ولا تذوق يعني اذا عندي فار ميت بالغرفة ما راح اعرف ولا أشم، كمان عندي كحة بتزيد بليل.

تفاصيل إصابة روان بن حسين بفيروس كورونا

وبالنسبة لكيفية الإصابة فهي لا تعرف تحديداً ما حدث معها لأنها أجرت الفحص يوم الأربعاء وكانت النتيجة سلبية لكنها أجرت مسحة أخرى يوم السبت بالتزامن مع شعورها بأعراض برد خفيفة واعتقدت أنها بسبب تقلب الطقس لا أكثر لتكتشف أنها أُصيب بفيروس كورونا وصففت الأمر بقولها: عملت فحص فيروس كورونا يوم الأربعاء، ونتيجته كانت سلبية، يوم السبت، ويوم العودة إلى دبي، حسّيت بأعراض البرد مثل الحرارة والكحة وفكّرت إنه هذا بسبب الجو المتقلّب في المالديف، خاصة أنه يوم كانت تمطّر وبرد ويوم كان حر وشمس.. رجعت دبي، ساءت حالتي وقررت أعيد فحص الكورونا أنا وصديقي اللي كان معاي في الرحلة، الفحص اللي هو سواه نتيجته سلبية. 

أما عن شعورها بنتيجة الفحص فقالت: فحصي أنا للأسف، نتيجته إيجابية.. من هذاك الوقت وأنا ملتزمة بتعاليم العزل المنزلي، للأمانة مش قادرة أفهم كيف الفيروس انتقل، ومن منو، ومتى وكيف في خلال ٣ أيام تغيّرت نتيجة الفحص ولكن الحمدلله على كل حال وقدر الله وما شاء فعل.