مشاعل الطويرقي تتحدث عن شخصيتها القديمة قبل الشهرة وتصفها بالغثيثة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس 2023
مشاعل الطويرقي تتحدث عن شخصيتها القديمة قبل الشهرة وتصفها بالغثيثة

شاركت مشهورة التيك توك السعودية مشاعل الطويرقي مقطع فيديو جديد، عبر صفحتها الشخصية على تطبيق "سناب شات"، وهي تتحدث عن شخصيتها القديمة، حيث وصفت نفسها بشكل قاس.

مشهورة سناب شات مشاعل الطويرقي تتحدث عن نفسها قديما

وثقت مشهورة السوشيال ميديا السعودية مشاعل الطويرقي مقطع فيديو جديد، وهي تتحدث عن نفسها حيث وصفتها بـ المتنطعة والغثيثة والشديدة جدًا على نفسها والآخرين.

وهذا المقطع لاقى تفاعلاً كبيراً بين متابعيها، حيث ظهرت "الطويرقي"، وهي تجيب على أحد أسئلة المتابعين الموجه لها، قائلا: "أستاذة مشاعل، ليش صرتي تحطين كحل ومسكرة؟ ".

لترد عليه مشاعل الطويرقي قائلة: "ما فيها شي، أنا في النهاية امرأة ماني رجّال، تعودوا على شخصيتي القديمة، التنطع والشديدة جدًا".

وصف مشاعل الطويرقي لشخصيتها القديمة قبل الشهرة

مشاعل الطويرقي تجيب على أسئلة المتابعين

عبرت مشاعل الطويرقي عن استيائها من شخصيتها القديمة، حيث قالت موضحة أنها: "صراحة ما حبيتها، شديدة على نفسها وعلى الآخرين، وتبغى تمشي العالم والكون بالمسطرة".

وأضافت، أنها عملت كثيراً على تغير الكثير من شخصيتها القديمة، ولا تريد أن تتذكرها فقد تغيرت كثيرا عن قبل، قائلة: “شخصية مشاعل الطويرقي السابقة كانت غثيثة”.

مشاعل الطويرقي تنفعل على متابعيها

هاجمت مشاعل الطويرقي متابعيها بأسلوب غير معهود، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تنفعل على متابعيها وتنتقدهم في نوبة غضب، وذلك لسبهم لها وتطاولهم عليها.

وقالت مشاعل في الفيديو الذي حظي باهتمام لافت من المتابعين: ثلاث سنوات وأنتم متمادين، اليوم قفلت معي بعد ثلاث سنوات وأنا أتحمل هجوم وانتقادات وسب وشتم".

وتابعت مؤكدةًً أنها الآن بعد 3 سنوات لا تهتم بهم ولا بالشهرة، ولا بالجمهور أيضاً، واختتمت حديثها قائلةً: "فارقوني من نظرتكم لي، نظرتكم المتخلفة هذه، قرفتوني وأعطيتكم اللي عندي، وصلت للإزعاج منكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار