صور من طفولة ياسمين صبري تنشر لأول مرة ومفاجأة كشفتها اللقطات عن عمتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2020
صور من طفولة ياسمين صبري تنشر لأول مرة ومفاجأة كشفتها اللقطات عن عمتها
مقالات ذات صلة
صور جديدة من عقد قران ياسمين صبري تكشف جمال شقيقتها بوضوح لأول مرة
بالصور: ياسمين صبري بمنزلها برفقة "سيدة المطر"
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي

نشرت قريبة ياسمين صبري صور قديمة لها عبر حسابها على الفيس بوك، لترد عليها الفنانة المصرية بإعادة نشر إحدى الصور عبر حسابها على انستقرام.


صور ياسمين صبري من الطفولة

نشرت ابنة عمة ياسمين صبري عدة صور قديمة لها من طفولتها، وتحديداً أثناء حضورها حفل زفاف خالتها، فظهرت الفنانة المصرية ببراءة الأطفال ترتدي فستاناً أبيض اللون وملامحها قريبة للغاية من شكلها الحالي، إلا أن البعض تساءل عن الشامة فصورها وهي صغيرة غير موجودة فيها؟!

صورة قديمة لياسمين صبري
وظهرت ياسمين صبري في إحدى الصور وهي تقف بجوار العروسين، وصورة أخرى وهي تجلس على الأرض في حفل الزفاف.

صورة توضح ياسمين صبري نسخة عن عمتها

أما المفاجأة التي كشفتها قريبة ياسمين صبري، هي نشرها صورة لوالدتها من حفل زفافها، ووضعت صورة للفنانة المصرية بجوارها لعقد مقارنة فبدا التشابه بينهما كبير للغاية، وعلقت على الصورة قائلة: "طب ركزوا دي ماما ودي ياسمين تبقي عمتها، عرفتوا الحلاوة جاية منين".
ياسمين صبري تنشر صورة من طفولتها

ياسمين صبري تنشر هذه الصورة من طفولتها
ومن ناحيتها، أعادت ياسمين صبري نشر إحدى الصور عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، ووضعت "إيموجي" وجه خجول تعليقاً على الصورة العفوية.

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت ياسمين صبري احتفلت بزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قبل رمضان بعدة أيام، في أجواء عائلية بسيطة وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية بمنع التجمعات من أجل مواجهة كورونا.

مسلسل فرصة تانية ياسمين صبري

يذكر أن ياسمين صبري تخوض السباق الرمضاني من خلال مسلسل "فرصة تانية"، الذي يشارك في بطولته الفنان أحمد مجدي والفنانة هبة مجدي وأيتن عامر ونهال عنبر ومحمود البزاوي ونخبة من النجوم.