صور ناهد السباعي الجريئة على الشاطئ تعرضها للتوبيخ وردها يفاجىء محبيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يونيو 2019
صور ناهد السباعي الجريئة على الشاطئ تعرضها للتوبيخ وردها يفاجيء محبيها
مقالات ذات صلة
ناهد السباعي تنشر صورة لشقيقها من داخل المستشفى وتعلق بطريقة كوميدية
ناهد السباعي في إطلالة بحرية جديدة
تسريب خبر خطوبة ناهد السباعي بدون قصد.. وهكذا علقت بشكل فوري

اشتعلت الانتقادات ضد النجمة المصرية ناهد السباعي بعد أن نشرت عبر حسابها على انستقرام، بعض الصور الجريئة على الشاطئ، ظهرت فيها عارية الساقين حيث تموضعت بالمايوه من أجل بعض اللقطات التي أزعجت متابعيها.

وظهرت ناهد السباعي في الصور التي نشرتها من عطلتها الصيفية، وهي نائمة على رمال شاطئ البحر رافعة قدميها في وضعية جريئة للغاية، مما دفعها للرد بعد أن كثرت التعليقات السلبية ضدها، خاصة التعليق الذي كتبت صاحبته: "لا عيب شنه النومه ربي يهدينا ويهديك تذكري عذاب القبر"، لتقوم الممثلة المصرية بالرد بقولها: "والنبي يا جماعة أي نقد بناء أرجوكم لكن حساب الملكين ده مش طبيعي، سيبوني اتحاسب مرة واحدة بس مع ربنا".

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الممثلة المصرية جدلاً بسبب إطلالاتها، حيث تعرضت للانتقادات أكثر من مرة بسبب فساتينها الجريئة في المهرجانات السينمائية المختلفة، وكذلك نشرها مقطع فيديو وهي ترقص فيه Pole Dancing بطريقة كان البعض يراها مثيرة للغرائز.

الجدير بالذكر أن ناهد السباعي قد تألقت مؤخراً بدورها في مسلسل "الزوجة 18" الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2019، وهو بطولة حسن الرداد وهيدي كرم وسلوى خطاب وشيماء سيف ومحمود البزواي ومحمود الليثي وكوكي وإيناس كامل. وتولى إخراجه مصطفى فكري.