رد صادم من ناهد السباعي على إيمي سمير غانم.. المعركة تشتعل بشراسة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2017
رد صادم من ناهد السباعي على إيمي سمير غانم.. المعركة تشتعل بشراسة

يبدو أن المعركة ستشتعل بشراسة بين الفنانة ناهد السباعي والفنانة إيمي سمير غانم بسبب مسلسل "هبة رجل الغراب" الذي اعتذرت الثانية عن استكمال جزائه.

فبعد أن قامت إيمي سمير غانم بنشر عدة فيديوهات من المسلسل في الجزئين الأول والثاني على حسابها على إنستجرام، وهما الجزئين الذيي قامت ببطولتهما، واتهمها الجمهور بأنها تحاول نسب نجاح الجزئين الثالث والرابع لها، وردت إيمي سمير غانم بأنها حرة، تنشر ما ترغب به على حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت ناهد السباعي التي استكملت المسلسل في الجزئين الثالث والرابع بالرد على إيمي سمير غانم بشكل قوي وصادم.

نشرت ناهد السباعي خبر على حسابها الرسمي على إنستجرام، يفيد بأن مسلسل "هبة رجل الغراب" الأكثر بحثاً على جوجل بسبب ناهد السباعي التي استطاعت أن تمحو كاركتر وشكل إيمي سمير غانم من ذاكرة الجمهور بسبب الأداء التمثيلي القوي الذي قدمته خلال الجزئين الثالث والرابع.

الخبر الذي نشرته ناهد السباعي استفز الجمهور ودفعهم للانقسام حول أداء النجمتين في الأجزاء الأربعة، وذهب بعض جمهور إيمي سمير غانم بأن ناهد تحاول استفزاز نجمتهم، بينما ذهب جمهور ناهد السباعي بأنها بالفعل استطاعت أن تمحو شخصية إيمي سمير غانم من ذاكرة المشاهد في المسلسل، جمهور إيمي وصف ناهد السباعي بأن أدائها ضعيف.

ومن ضمن التعليقات جاء تعليق يقول "بالنسبالى م ناحية المسلسل ف الاول مكنتش متقبله فكرة ان الشخص يتغير ومكنتش حابه اتفرج ع المسلسل بس بعد كده نسيت فعلا ان ايمى هى ال كانت عامله الدور اما بالنسبه للواقع والمقارنه بينك وبين ايمى فانتى بالنسبالى احسن منها مليون المليون مره هى شايفه نفسها اوى بالرغم م انك عائلتك كلها فنانين مش شايفه نفسك ربعها"، على النقيض جاء تعليق آخر يقول "الكلام دا كدب على فكرة بالعكس المسلسل بقى ممل لدرجة تطهق وكل الحلقات شبه بعض وايمى وحازم سمير وكل الابطال الاصليين كانوا احسن بكتييير".

كانت إيمي سمير غانم قد فيديو لمقطع من المسلسل وعلقت عليه بتعليق صادم وكلمات حادة قائلة "انا هفضل انزل فيديوهات في اي وقت و في اي لحظه لاي عمل عملته بمزاجي و في الاكونت بتاعي انا حره واللي مش عاجبه يشد في حواجبه".

الخبر الذي نشرته ناهد السباعي
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار