صور: هكذا قررت نادين نجيم أن تقضي فترة الحجر المنزلي بلبنان

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يناير 2021
صور: هكذا قررت نادين نجيم أن تقضي فترة الحجر المنزلي بلبنان
مقالات ذات صلة
نيكول سابا منفعلة: قدمت أفضل دور نسائي في الهيبة
صور: ابنة نادين نجيم بملامح مطابقة لوالدتها: تشبه أميرات ديزني
نادين نجيم: ملكة جمال لبنان التي خطفت القلوب وتربعت على عرش الدراما

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم لمتابعيها عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام كيف تقضي وقتها خلال فترة الحجر المنزلي.

هكذا تقضى نادين نجيم فترة الحجر المنزلي

وشاركت نادين نجيم صوراً لها أثناء تواجدها في المنزل وتحدثت عما تلجأ له لتسلي نفسها خلال فترة الحجر في لبنان والذي فرض فيه الإغلاق التام لوقف انتشار فيروس كورونا.

صور: هكذا قررت نادين نجيم أن تقضي فترة الحجر المنزلي بلبنان

وقالت نادين في تعليقها على الصور : " صرلي شهور ما حطيت ميك اب وبما انه محجورين بهل بيت قلت بتسلى وانتوا كيف عم تقضوا وقتكم بالبيت ؟ غير البراد والفرن والمايكروايڤ".

صور: هكذا قررت نادين نجيم أن تقضي فترة الحجر المنزلي بلبنان

لاقت صور نادين نجيم تفاعلاً كبيراً بين المتابعين لديها فحلال ساعات قليلة حظيت الصور بإعجاب أكثر من 100 ألف متابع والذين أثنوا على جمالها وإطلالتها.

نادين نجيم تعلن إصابة شقيقها بكوورنا

ومنذ أيام توجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بالدعاء إلى الله لشفاء شقيقها شادي من فيروس كورونا، مؤكدة إيداعه قسم الطوارئ، وعبرت نادين عن حزنها بعد توالي الكوارث عليها وعلى عائلتها.

وقالت "نادين" عبر حسابها على موقع تويتر:يا رب ساعد خيي شادي وشفي من كورونا كتير هل قد يا رب كتير كتير عليي بسنة وحدة يا رب تحمي وتخللي لعيلته وولاده.

يذكر أن نادين دعت من قبل لصلاة جماعية في لبنان من أجل التوسل إلى الله لينقذ البلاد من جائحة كورونا، وسبق أن وجهت تحذيرا من تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا في لبنان.

 وقالت عبر حسابها بموقع إنستجرام :" كوفيد صار كتير كتير بلبنان ووين ما كان، وأضافت: انتبهوا على حالكم وخدوا احتياطاتكم كرمالكم وكرمال غيركم. وسلامتكم".

نادين نجيم تشارك في دراما رمضان

وتخوض الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «عشرين عشرين»، والذي تأجل عرضه العام الماضي، وتجسد فيه شخصية ضابط، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

تدور الأحداث في إطار الدراما البوليسية، من خلال مطاردتها لزعيم المافيا، الذي يجسد دوره قصي خولي، تأليف نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر، ويشارك في بطولته رامي عياش، وماريتا الحلاني.

ومن جانب آخر، تستعد نجيم لتصوير مسلسل "صالون زهرة"، وتجسد شخصية سيدة أعمال تمتلك متجراً للعناية التجميلية، وتتعرض للعديد من الأزمات وتواجهها بكل حزم.

وتظهر في بعض الحلقات بآثار الجروح التي تعرضت لها جراء الإصابة من انفجار مرفأ بيروت، حيث يسلط الضوء على الحادث، والأضرار التي لحقت بمتجرها.

وتدور الأحداث في إطار الكوميديا، وينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة ذات الـ15 حلقة، إخراج جو بوعيد، ويشارك في بطولته معتصم النهار.