طرق المرأة الخليجية لتعطير الجسم والشعر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2014
طرق المرأة الخليجية لتعطير الجسم والشعر
مقالات ذات صلة
البخور الجاوي
عطر هالفيتي
Louis Vuitton تقدم مجموعة عطور العود Pur Oud
،لتكتمل أنوثتك لا بد من ترك أثر من العطر الفواح الأنثوي الساحر في كل مكان تمرين فيه، وقد كانت المرأة الخليجية ومازالت من أكثر المهتمات بالعطور والروائح الجميلة، وامتازت بذوقها الرفيع باختيار العطور وعشقها للروائح الشرقية الرائعة كالمسك والعود، كما أنها ابتكرت طرقاً عديدة وفريدة لتعطير الجسم والحفاظ على رائحته الجميلة دائماً.
 
ومن طرق المرأة الخليجية لتعطير الجسم والتمتع بجسد وشعر عطرين ورائحة فواحة وساحرة دائماً:
 
عطر الوردة: لتكوني فواحة كالوردة اخلطي فنجان من القهوة مع ماء الورد ودلكي الجسم كاملاً بها قبل الاستحمام، وستتمتعين برائحة زكية وبشرة ناعمة ورطبة وندية طوال اليوم.
 
عطر المبخرة المتحركة: إن هذه الطريقة ستجعل جسمك يفوح عطراً شرقياً ساحراً، حضري كمية من الماء وأضيفي إليه القليل من دهن العود ثم ادهني به كامل الجسم والشعر بعد الاستحمام، وإن كنت من عاشقات الرائحة القوية يمكنك تبخير نفسك بدهن العود بعد الانتهاء من ذلك.
 
عطر ناعم كالأطفال: يمكنك الجمع بين الرائحة الجميلة والجسم الناعم كبشرة الأطفال مع هذه الطريقة، حيث يمكنك مزج زيت خاص للجسم مع القليل من المسك السائل أو أي عطر شرقي تفضلينه، وادعكي به كامل الجسم بعد الاستحمام وانتظري حتى يتشرب جسمك العطر بشكل كامل قبل ارتداء ملابسك.
 
هل تعلمين أنه يمكنك التخلص من رائحة الجسم الكريهة عن طريق تناول مأكولات ومشروبات معينة؟ تعرفي عليها هنا
 
 
اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر نصائح الجمال والتجميل على البريد الإلكتروني.