عادل إمام يطمئن جمهوره بصورة جديدة في عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
عادل إمام في أحدث ظهور في عيد ميلاده

مع اشتياق الجمهور لرؤية الزعيم عادل إمام على الشاشة، بغض النظر عن نوعية العمل الفني، ابتهج جمهور الزعيم بصورة حديثة ظهر فيها يضحك كعادته، وهو ما يطمئن الجمهور على صحته.

ونشر حساب عادل سليمان، مدير أعمال الفنان القدير عادل إمام، صورة للزعيم عادل إمام، في منزله وظهر الزعيم في حالة جيدة، وهو يرتدي "سويتشرت" أصفر اللون وبنطلون أزرق.

عادل إمام يطمئن جمهوره بصورة جديدة في عيد ميلاده

أثارت الشائعات عن وفاة عادل إمام غضبًا كبيرًا، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها مثل هذه الإشاعات، وحرصت الأسرة على إنكار الشائعات أكثر من مرة خلال العامين الماضيين.

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي شائعات عن وفاة عادل إمام، ما أثار رد فعل غاضب من قبل المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، معربًا عن غضبه الشديد ومعبّرًا عن غضب الأسرة الشديد مما يجري.

وعلق المنتج عصام إمام في مداخلة هاتفية مع فضائية "إم بي سي"، بأن الشائعة سبب لهم ألمًا شديدًا، قائلاً : "احنا زهقنا.. ولا أعلم السبب.. في إيه.. ليه الطريقة دي مرة واتنين وعشرة"، مشيرا إلى كونهم في حال كان هناك أمر يتعلق بالزعيم سيقومون بالإفصاح عنه ولن يتستروا عليه.

احتفاء بعيد ميلاد الزعيم

الصورة نشرها عادل محمد وهو أحد أصدقاء الزعيم عادل إمام على صفحته، وعلق عليها، "الآن مع الزعيم كل سنة وحضرتك طيب"، وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من رواد موقع "فيس بوك".

وفي السياق ذاته، هنأ العديد من الفنانين الزعيم عادل إمام عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بمجموعة من الصور التي جمعتهم مع الزعيم في السينما أو المسرح.

عصام إمام يكشف كواليس الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم

بمناسبة عيد ميلاد الزعيم، أكد المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام، في تصريح صحفي، إن الأفلام الأقرب إلى قلبه للزعيم فيلم من "عريس من جهة أمنية"، الذي يعد بداية جيدة للنجم شريف منير، وحلا شيحة مشيرة، وفيلم "الإرهاب والكباب" و"المنسي" و"سلام صديقي".

وقال المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، إن الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم قائلا سوف يقتصر على الأسرة، مؤكدًا: "عيد ميلاد الزعيم هيكون في جو أسري بحضور كل الأحفاد".

وأضاف شقيق الزعيم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، عبر فضائية قناة "ETC" أن عادل إمام هو صديق له قبل ما يكون شقيقه.

وكشف عصام إمام دعوة والدته لشقيقه عادل إمام، قائلًا: " من زمان وليها دعوة لعادل إن ربنا يحبب فيه خلقه".

يذكر أن اليوم الثلاثاء 17 مايو يحل عيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ82، وامتدت مسيرة الزعيم عادل إمام الفنية لأكثر من 50 عامًا قدم خلالها أعمال تعد الأبرز في السينما المصرية والعربية.

جدير بالذكر، أن الزعيم عادل إمام غاب عن السباق الدرامي في موسم رمضان الماضي 2022، للعام الثاني على التوالي، وكانت آخر أعماله مسلسل "فلانتينو" الذي تم عرضه في رمضان 2020

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار