عامل يخطف القلوب بصوت رائع ونجوم الفن يتفاعلون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أغسطس 2022
عامل يخطف القلوب بصوت رائع ونجوم الفن يتفاعلون

تداولت عدد من الصفحات ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي  مقطع فيديو لعامل يغني بصوت رائع في أثناء عمله، ليعيد نجوم الفن نشر الفيديو معبرين عن اندهاشهم.

 ومن بين النجوم اللذين تفاعلوا مع الفيديو الفنان رامي جمال والذي أعاد نشر الفيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر، مطالبا الجمهور بالمساعدة للوصول إلى هذا الشخص. ليتفاعل معه نجوم الفن معبرين عن إعجابهم الشديد بالشاب صاحب الصوت الرائع.

عامل يبهر نجوم الفن

وظهر العامل وهو يغطي الحائط بالألوان مغنياً أغنية بكرة يا حبيبي للفنانة وردة، واستعرض جمال صوته بعُرب وجمل موسيقية رائعة خطف بها القلوب، وتفاعل الجمهور مع منشور رامي جمال معبرين عن إعجابهم وانبهارهم بهذا الصوت الرائع.

 وفي تعليقه على الفيديو كتب رامي جمال: "حد يوصلني ضروري للراجل الجميل الجدع أبو صوت مسمعتوش من زمان ضروري".

كما أعاد رامي جمال نشر الفيديو عبر حسابه على تطبيق إنستقرام موجهاً فيه رسالة إلى الشاب وكتب: "أنا عاوز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع ده أبو صوت مسمعتوش من زمان ضروري أنا عاوز أغني معاك أغنيه دويتو وعاوز أعملك أغنية ليك هدية مني ولو ربنا كتب لك قبول وأنا شايف إنه فعلا كاتب له أعملك البوم ننضف بيه وداننا واللي بيقولو صوته حلو لا يا جماعة ده أحلى من الحلو بشويتين".

 وتفاعل الجمهور وعدد من المشاهير على منشور رامي جمال ومن بين التعليقات: "إذا شفته قل له يجرب يغني وأيضا يحط كيس بلاستيك على الرخام".! قلبي وجعني". كما استكمل رامي جمال التعبير عن اندهاشه من إتقان العامل للغناء ولعمله أيضاً وكتب: "هو علشان فنان في كل حاجة فحتي في شغله زي الرسام مفيش نقطة علي الأرض".

وبالبحث عن العامل الذي أدهش الجمهور ونجوم الفن تبين أن اسمه أحمد سالم، ويمتلك قناة على اليوتيوب ينشر عليها المقاطع الغنائية له، ولديه ما يقرب من ألف و400 متابع.

وأعاد متابعون نشر مقطع الفيديو عبر تطبيق التغريدات، كما حاولوا مساعدة رامي جمال في الوصول إلى هذا الشاب من أجل اكتشاف موهبته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار