عراقية تتحول لنسخة من الفنانة أحلام: والجمهور مصدوم من تطابق الملامح

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 24 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
عراقية تتحول لنسخة من الفنانة أحلام: والجمهور مصدوم من تطابق الملامح
مقالات ذات صلة
سيرين عبد النور تكرر إطلالة أحلام بالجمبسوت الدنيم: من الأجمل بينهما؟
أحلام تستعرض رشاقتها بإطلالة عصرية مطابقة لتنسيق مي عمر في الجونة
نيولوك الصيف على طريقة نجمات الخليج: حليمة بولند صارت مختلفة تماماً

تحولت عراقية لنسخة من الفنانة أحلام بعد أن طبقت بعض حيل المكياج الخاصة بها، وعندما عرضت النتيجة النهائية، عبر الجمهور عن صدمته من تطابق الملامح بينهما بشكل مذهل.

عراقية تتحول لشبيهة الفنانة أحلام بالمكياج

خبيرة التجميل العراقية هند جليل الجابر بالخطوات من خلال مقطع فيديو، كيف تمكنت من تحويل ملامحها لتصبح نسخة متطابقة لشكل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، لتثير حالة من الذهول بين الجمهور.

خبيرة التجميل العراقية هند الجابر

وتداول الجمهور مقطع الفيديو وسط تعليقات تعكس دهشتهم الشديدة من تحول شكلها بالكامل لتصبح وكأنها هي النجمة أحلام بنفسها.

المعروف أن هند الجابر تحب دائماً التشبه بالمشاهير بواسطة حيل المكياج، ولذلذك خصصت حسابها الخاص عبر حسابها على "انستقرام" لكي تستعرض من خلاله تحولاتها المثيرة للدهشة والإعجاب.

تعليق أحلام على ارتدائها كمامة من الماس

وكانت النجمة الإماراتية قد علقت على تسريب خبر ارتدائها كمامة من الماس، حيث وبخت من قام بنشر تغريدة غير حقيقية تم تناقلها عبر السوشيال ميديا، وهددت من قام بنشرها بمقاضاته بشكل قانوني، حيث كتبت: "اذا خاطبك السفيه قلت سلاما وش ارد على واحد سفيه مثلك بس لك رد مني بتشوفه قريباً "، ثم تابعت في تغريدة أخرى: "نموذج من السفاله والسفاهه اللي يمرون بحياتنا".

ولم تتوقف النجمة الإماراتية عند هذا الحد، بل قامت بنشر مقطع فيديو مطول عبر حسابها على "سناب شات"، قامت من خلاله بتوبيخ صاحب المنشور بكلمات حادة قاسية، نافية تماماً استعمالها الكمامة الماسية، ونشرت صورة لنفسها بكمامة طبية عادية بعد نزولها من الطائرة.

أحلام وفيروس كورونا

وفي معرض حديثها من خلال مقطع الفيديو، كشفت فنانة العرب أنها قد خضعت لفحص مرض عدوى فيروس كورونا المستجد حوالي 7 مرات بسبب سفرها المتكرر، موضحة أن النتائج كانت تأتي سلبية وأنها لا تعاني من أي من أعراض المرض.

مجوهرات أحلام

وتعتبر مجوهرات أحلام مادة دسمة لإثارة الجدل بين الجمهور، حيث تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب تداول مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تستعرض إطلالتها الماسية الفخمة بخواتم وأقراط وأساور متعددة، ليطالبها الجمهور في تعليقاتهم بالتوقف عن التصرف بهذا الشكل ومحاولة لفت الانتباه دائماً لثرائها الشديد.