أثير الحلوة تتحول لنسخة من بدور البراهيم في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
أثير الحلوة تتحول لنسخة من بدور البراهيم في أحدث ظهور لها

فاجأت أثير الحلوة متابعيها في احدث إطلالاتها بملامح تحولت فيها لنسخة من بدور البراهيم، وهو ما أرجعه متابعون لاعتماد مشهورتي منصات التواصل على نفس الفلتر.

أثير الحلوة بملامح بدور البراهيم

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها أثير الحلوة بملامح تشبه فيها بدور البراهيم، فقبل أيام ظهرت أثير الحلوة بوجه دائري يشبه في رسمته وجه بدور البراهيم، كما اعتمدت على قصة الشعر البوي والتي كانت قد اعتمدت عليها الفاشنيستا الشهيرة. كما ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بنفس ملامح مواطنتها الفاشنيستا الشهيرة، وهو ما أرجعه متابعون  لاعتمادهما على نفس الفلتر وليس بسبب تشابههما  في الحقيقة، وهو ما جعل ملامح مشهورة منصات التواصل الاجتماعي تتحول لنسخة من الفاشنيستا الشهيرة.

وفي الإطلالة التي تحولت فيها لنسخة من بدور البراهيم نشرت أثير الحلوة بمجموعة من الصور الجريئة عبر صفحتها الرسمية على تطبيق سناب شات، وهو ما زاد من شدة الهجوم عليها خاصة وأنها اعتادت إثارة الجدل بإطلالات جريئة.

أثير الحلوة تتحول لنسخة من بدور البراهيم في أحدث ظهور لها

ما أثار الجدل ليس فقط تطابق ملامح أثير الحلوة مع مواطنتها بدور البراهيم وإنما نشرت أثير الحلوة صورة ظهرت فيها بملابس مكشوفة للغاية وشورت قصير وظهرت وهي تجلس على الأرض.

يذكر أن مشهورة سناب شات السعودية  أثير الحلوة كنت قد أثارت الجدل بعد نشرها فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات وهي ترتدي الحجاب وتنهار باكية معبرة عن شعورها بالألم المستمر بسبب الحسد، وأوضحت أنها تعرضت لأوجاع شديدة في يدها وجسدها لا تعرف سببها، مطالبة متابعيها بقول ما شاء الله حين يشاهدونها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار