عرض استثنائي: مجموعة الربيع للرجال2021 من لويس فويتون – Louis Vuitton

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يوليو 2020
عرض استثنائي: مجموعة الربيع للرجال2021 من لويس فويتون – Louis Vuitton
مقالات ذات صلة
هيونداي وبيوت أزياء يصنعون ملابس وحُلي من خردة السيارات
داليدا عياش تطلق مجموعة خريف شتاء ٢٠٢٠- ٢٠٢١
جورج حبيقة يصدر مجموعته MADAME PRESIDENT الراقية لشتاء وخريف 2021

عهد جديد، نظام جديد. في الوقت الذي يتعامل عالم الموضة للتكيف مع تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، استطاعت دار الأزياء لويس فويتون – Louis Vuitton أن تقلب الموازيين في عالم عروض الأزياء الرجالية التقليدية، من خلال عرض أزياء متجدد غير تقليدي، الذي من المقرر إطلاقه في 8 أغسطس المقبل في شنغهاي، كذلك في وقت لاحق في مدينة طوكيو.

بعنوان "رسالة في زجاجة – Massage in a Bottle"، تقدم دار الأزياء الشهيرة لويس فويتون – Louis Vuitton مجموعة ربيع 2021، بطريقة مبتكرة من خلال رحلة افتراضية من باريس إلى شنغهاي وطوكيو، التي بدأت بلقاء من منزل المؤسس لويس فويتون في أسنيير، خارج باريس، كل ذلك في فيلم افتراضي.

تفاصيل عرض مجموعة الربيع للرجال 2021 من لويس فويتون – Louis Vuitton:

كشف كل من مايكل بورك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لويس فويتون. وفيرجيل أبلوه، المدير الفني لخط الأزياء الرجالية، خلال مقابلة مع مجلة WWD عبر تطبيق زوم، خططهم في العرض الاستثنائي والجديد لعرض مجموعة الربيع للرجال 2021 من لويس فويتون – Louis Vuitton.

خلال رحلة المجموعة الافتراضية سيتم اقتراح مبادرة إعادة التدوير متعددة الأوجه عبر عدة منصات إبداعية، سيكون العرض الافتراضي من خلال البحر حيث سيحتضن فيرجيل أبلوه المجتمع العالمي لـ لويس فويتون ويلتقي بعملائه في مناطقهم الخاصة من العالم. خلال الرحلة - التي قد تضيف وجهات على طول الطريق - ستتحول المجموعة في تبادل متطور عبر الثقافات والدول. إنه حوار حر وشامل بين دار الأزياء وجمهورها، الذي يتجاوز القواعد التقليدية للأزياء.

عرض استثنائي: مجموعة الربيع للرجال2021 من لويس فويتون – Louis Vuitton
وعرضت دار الأزياء فيلماً قصيراً الذي تم تصويره في بيت لويس فويتون المؤسس للدار في أسنيير، في باريس، ثم يتبع الفيلم المحركين الذين يقومون بتعبئة حاويات الشحن الخاصة بـ لويس فويتون وتحميلها على سفن الشحن، التي تبحر أسفل نهر السين وتغادر باريس. عليه، يختبئ طاقم ملون من الشخصيات المتحركة يسمى "Zoooom مع الأصدقاء" وهم المسافرين خلسة.

ومن المقرر في 6 أغسطس 2020، بعد عبور المحيطات، تصل الشحنة إلى شنغهاي ويظهر عرض أزياء لويس فويتون ربيع وصيف 2021 للرجال، معلناً انتهاء عرض الرسوم المتحركة وبدء عرض "Zoooom مع الأصدقاء" الذي ينبض بالحياة في المجموعة، التي تكشف موضوع فيرجيل أبلوه ألا وهو رؤية العالم من خلال عيون الطفل. حيث سيكون فيه الرؤى المختلفة بين العالم والطفل، التي ستقدمها مجموعة لويس فويتون للرجال.

عرض استثنائي: مجموعة الربيع للرجال2021 من لويس فويتون – Louis Vuitton

في وقت لاحق من هذا العام، تستمر الرحلة إلى طوكيو حيث سيتم تنظيم حدث ثالث، حيث إعلان مجموعة الصيف والربيع 2021 للرجال بأربع طرق لإعادة التدوير، ألا وهي: مظاهر جديدة مصنوعة من مواد معاد تدويرها، مظاهر متكررة من مجموعة خريف وشتاء 2020، مظاهر بحرية من الاستوديو أثناء الإغلاق باستخدام مواد معاد تدويرها، كذلك مظاهر جديدة تم إنشاؤها من الأفكار الموجودة.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا