علاء زلزلي يعلن انفصاله عن زوجته: هكذا تحدث عنها بعد طلاقهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020
علاء زلزلي يعلن انفصاله عن زوجته: هكذا تحدث عنها بعد طلاقهما

أعلن الفنان اللبناني علاء زلزلي انفصاله عن زوجته رنيم مخلوف بعد زواج دام 13 سنة، دون أن يكشف عن الأسباب التي أدت إلى حدوث هذا.

علاء زلزلي ينفصل عن زوجته بعد 13 سنة زواج

وقال المطرب اللبناني في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي، تداولته عدة مواقع فنية: "إذا رمى القدر زهرة في الحياة سوف تتبدل في حياتنا أمور كثيرة، إنما الإنسان العاقل والحكيم يكون شهماً حتى في المواقف الصعبة، فكيف الحال إذا كان قراراً مصيرياً مثل قرار الانفصال زوجياً، ويكون محافظاً على المودة والعشرة والود من أجل طليقته وأولاده؟

وتابع قائلاً:" فالحياة قسمة ونصيب، وكثيرة هي الزيجات التي قامت على الحب وكانت خواتيمها محزنة لأن القدر شلّع أغصانها".

وأضاف زلزلي في بيانه أن قرار الانفصال لا يلغي المودة والاحترام فيما بينه وبين طليقته، لافتاً إلى أن بينه وبين زوجته السابقة عشرة وسنوات زواج طويلة، وما في تفاصيلها مما هو حلو ومر.

كما أشار الفنان اللبناني في تصريحات صحفية منسوبة له إلى أنه وحفاظاً على أولادهما، قررا هو وطليقته ذلك، ومن الآن فصاعداً، سيعطي كامل تركيزه على مشواره الفني، ومشاريعه الغنائية.

وأنهى حديثه قائلاً: "الفنان مثل الطير، والعشرة لا تهون إلا على أولاد الحرام، فأنا انفصلت عن زوجتي وأم أولادي زوجياً، إنما سيبقى لها عندي كل المعزة والاحترام والتقدير والمودة".

زوجة وأبناء علاء زلزلي

جدير بالذكر أن علاء زلزلي تزوج من السورية رنيم مخلوف قبل نحو 13 عاماً، وأنجب منها 3 أبناء هم: مجد وثائر ولواء.

وقد ظهر الفنان اللبناني مع عائلته في العديد من البرامج التليفزيونية، والتي بين من خلالها مدى تعلقه بهم وحبه لهم.

كما كان زلزلي حريصاً على نشر العديد من المقاطع الكوميدية مع أبنائه خلال فترة الحجر المنزلي، لتشجيع الناس على الاتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

آخر أعمال علاء زلزلي

وكانت آخر أعمال علاء زلزلي هي أغنية انتو اللي لازم تموتوا، والتي أصدرها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب عقب حدوث انفجار مرفأ بيروت، وقد وصلت مشاهداتها إلى أكثر من مليوني مشاهدة، وهي من كلمات آية ناصر، وألحانه، وتوزيع نادر زلزلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار