على أنغام بالبنط العريض: ياسمين عبد العزيز ترقص ورد فعل مفاجئ من زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 12 سبتمبر 2020
على أنغام بالبنط العريض: ياسمين عبد العزيز ترقص ورد فعل مفاجئ من زوجها
مقالات ذات صلة
ياسمين عبد العزيز تفاجئ أحمد العوضي بفيديو يجمعهما والأخير يعلق
بدون مكياج أو فلاتر: مودل روز تصدم متابعيها بملامح متغيرة تماماً
بعد اتهامها بالفسق والفجور: أمل الشهراني ترد بكلمات صادمة

في مشهد طريف، نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، فيديو في حسابها لشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيه وهي تتفاعل مع أغنية بالبنط العريض لحسين الجسمي، برد فعل مفاجئ من أحمد العوضي.

وظهرت ياسمين عبد العزيز وهي تتفاعل مع الأغنية بطريقة كوميدية، وبجوارها زوجها، أحمد العوضي، حيث تبادلا الضرب، وعلقت على الفيديو وكتبت: "قمة الرومانسية".

إطلالات ياسمين عبد العزيز

من أوخر إطلالات الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بطلة رائعة، وعلق عليها زوجها أحمد العوضي بتعليق رومانسي.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في إطلالاتها بفستان أبيض بسيط وهي جالسة على طاولة، وعلق العوضي على الصورة قائلاً: "أحبك".

وفي إحدى الإطلالات الرياضية،  شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة،  تستعرض فيها رشاقتها مع زوجها، الفنان أحمد العوضي، في الجيم، وعلقت عليها: "عدنا".

وظهرت ياسمين عبد العزيز بإطلالة رياضية وهي ترتدي النظارة الشمسية، فيما ظهر أحمد العوضي وهو يرتدي الكمامة. وتفاعل الجمهور مع الصورة وظن البعض أن الصورة رسالة منها إلى أن مسلسلها القادم مع العوضي.

وخلال إحدى المقاطع، ظهر العوضي داخل سيارته من طراز C 180 موديل العام الجاري 2020 أثناء استماعه لأغاني رومانسية التي يهديها لزوجته ياسمين عبد العزيز.

وتزوج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في مطلع مايو الماضي في هدوء تام بين أصدقائهما وأسرتيهما، حيث لم يُعلنا زواجهما سوى من خلال مباركات الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وذلك بعد هجوم عنيف من شقيقها على أحمد العوضي وكل أصدقاء ياسمين عبد العزيز المدافعين عنها ليصل الأمر إلى ساحات القضاء.

حمل ياسمين عبد العزيز

كان الحديث عن حمل الفنانة ياسمين عبد العزيز في طفلها الأول من زوجها الفنان أحمد العوضي، عاد من جديد  بسبب إحدى الصور التي أطلت فيها وهي تضع أمام بطنها حقيبة اليد، وذلك رغم نفي ياسمين عبد العزيز الواضح والصريح لخبر حملها الذي تم تداوله منذ فترة بسبب زيادة وزنها، وخروجها بصورتين مع زوجها أحمد العوضي تطل فيهما ببطن مسطح.

X