غدير السبتي تكشف تفاصيل مرض والدتها ومعاناتها معها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مارس 2021
غدير السبتي تكشف تفاصيل مرض والدتها ومعاناتها معها
مقالات ذات صلة
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم
محمد هنيدي يتصدر الترند بعد تصريحه بمقاضاة "موسوعة غينيس"
ياسمين صبري في قائمة الأكثر بحثاً بعد صور عيد ميلادها الجديدة

أعلنت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن تعرض والدتها للإصابة بمرض الزهايمر وكشفت عن ما تتعرض له من معاناة شديدة معها بسبب عدم تذكرها لبعض الأشياء واستغراق الأمر لساعات شديدة حتى تتذكر.

غدير السبتي تكشف مرض والدتها

وكشفت غدير السبتي لأول مرة معاناة والدتها من مرض الذهايمر أنها أصبحت تنسى الكثير من الأشياء ومعاناتها لإقناعها بأن الأحداث التي تتخيلها غير حقيقية.

وشرحت غدير السبتي بأنها استغرقت ساعات مع والدتها لاقناعها بيوم عيد الأم ورغم ذلك صممت والدتها على أن اليوم عيد لكنها لم تتذكر ما هو عيد الأم.

وأضافت السبتي أن والدتها اعتقدت أن مناسبة يوم الأم هو عيد الفطر وأصرت على ذلك، مضيفة: "قعدنا فوق الساعة نخليها تقتنع أنه عيد الأم وهي مصممة أنه عيد الفطر".

وسألت غدير السبتي والدتها عن مناسبة يوم الأم ولم ترد لأنها لا تعرف ولكن كل ما تعرفه أنه يوجد عيد ولكن لا تعرف ما هو.

 تفاعل عدد كبير من المتابعين مع فيديو غدير السبتي وتناولوه على نطاق واسع معبرين عن حزنهم متمنين لوالدتها الشفاء والصحة.

غدير السبتي تتعرض للهجوم بسبب مشاري البلام

وهاجمت الإعلامية مي العيدان، الفنانة غدير السبتي، واتهمتها بتعمد إخفاء إصابتها بكورونا لتنقل العدوى  بذلك إلى الفنان مشاري البلام، وهوالأمر الذي أغضب غدير السبتي لترد غاضبة على الاتهامات الموجهة ضدها.

ونشرت مي العيدان تغريدة هاجمت فيها السبتي، حيث غردت االإعلامية الكويتية عبر حسابهها الشخصي وكتبت: "حابه أوضح شي بالنسبه ل إصابة مشاري البلام بفايروس كورونا الناس تضن انه أصيب بالفايروس عندما ذهب لأخذ اللقاح لكن الحقيقه المره ان مشاري أنصاب و تم نقله من فنانه قصيره ماتبين من القاع الاخت منصابه وقاعده اتصور معاه عادي و لا بلغت احد ان فيها كورونا انا ودي اسال الحين مرتاح ضميرك".

على الرغم من أن مي العيدان لم تكتب اسم غدير السبتي صراحة، إلا أن كل المتابعين أدركووا أنها المقصودة من تلميحات مي العيدان، ليستفز الأمر الفنانة الكويتية، والتي عبرت غاضبة عن الاتهامات الموجهة ضدها، عبر فيديو نشرته في حسابها الشخصي.

 وقالت غدير السبتي في الفيديو: "اللي كاتب، أنا مو حقيرة، ان إنسانة عندي دم وضمير أنا مو معدومة الضمير، هل  سيكون فيني كورونا وأروح أكمل تصير.. أنتي كنتي معايا في التصوير! انتي كنتي الدكتور اللي فحصني وقال إن عندي كورونا علشان أروح أكمل تصوير!  عيب وقفوا وبس إشاعات".