غدير السبتي تعلن نتيجة فحص فيروس كورونا الخاص بها بعد مرض ابنتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس 2020
غدير السبتي تعلن نتيجة فحص فيروس كورونا الخاص بها بعد مرض ابنتها
مقالات ذات صلة
إصابة أمير السويد كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا بفيروس كورونا
تامر فرج: «تقريبا كده لقطت فيروس كورونا.. ادعولي»
زيت كبد الحوت لمحاربة فيروس كورونا

كشفت غدير السبتي عن نتيجة فحص فيروس كورونا الخاص بها بعد إصابة ابنتها وخادمتها وعدد آخر من أفراد عائلتها بالعدوى، حيث تحدثت النجمة الكويتية لمتابعيها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات".

غدير السبتي تعلن نتيجة فحص فيروس كورونا الخاص بها

قالت غدير السبتي: "بطمنكوا.. من الصبح يسألوني عن النتيجة.. الحمد لله أنا نيجاتيف.. علشان كده أقوله هذا الفيروس مو مفهوم شنو هو.. وشنو دنيته.. خلينا نقعد بالبيت وما نطلع.. علشان ما نعرف شنو هو. يارب يرجعلي بنتي أسما وبنات أختي وجنكي (الخادمة) بخير وصحة وعافية ويبعد عنكم كل شر يا رب العالمين".

إصابة ابنة غدير السبتي بفيروس كورونا

وكانت ابنة غدير السبتي قد كشفت عن تفاصيل إصابتها بمرض عدوى فيروس كورونا، وذلك من خلال بث مباشر بمشاركة والدتها التي غلبتها الدموع بسبب تواجد ابنتها في الحجر الصحي المؤسسي مع عدد من أفراد عائلتها للاشتباه في إصابتهم بالمرض أيضاً.

كما أعلنت النجمة الكويتية خبر إصابة ابنتها من خلال منشور نشرته عبر خاصية "ستوري انستقرام" ووجهت من خلاله رسالة دعم لابنتها أسماء، كتبت من خلالها: "فديت قلبك انتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها".

إصابة أفراد عائلة غدير السبتي وخادمتها بفيروس كورونا

وظلت غدير السبتي تبكي بسبب حديث ابنتها أسماء عن معاناتها داخل الحجر الصحي لعدم وجود من يرعاها بعد احتجازها داخل الحجر المنزلي المؤسسي مع بنات خالاتها للاشتباه بإصابتهن أيضاً.

وقالت النجمة الكويتية إنها تشعر بالحزن لأن ابنتها مريضة وتحتاجها ولكن هي لا تستطيع أن تكون معها بنفس المكان، مؤكدة أنها لم تستطع حتى احتضان ابنتها خلال اصطحابها للحجر المؤسسي، لتعلق ابنتها: "صار لي 3 أيام قوية.. وما فيني شيء.. لا تخليني أبكي".

وكشفت غدير السبتي أيضاً أن خادمتها مصابة بالفيروس أيضاً، وسيتم اصطحابها للحجر المؤسسي، مؤكدة أن سائر أفراد عائلتها في الحجر الصحي الآن، ولم يتبقى سوى هي وابنها فقط، لدرجة أنها مازحت قائلة أنها سلتعب "حجر ورق مقص" لكي تكتشف من سيكون الضحية القادمة للمرض، خاصة وأن نتيجة تحليلها لم تظهر بعد، متمنية السلامة لابنها.

تعليق فرح الهادي على إصابة ابنة غدير السبتي

وعبرت فرح الهادي في مقطع فيديو لها عبر "سناب شات" عن شعورها بالضيق عندما شاهدت غدير السبتي تروي كيف تم اصطحاب ابنتها للمستشفى، حيث قالت: "لا تحطوا أمهاتكن بهذا الموقف.. يعني هي ما قدرت تسلم عليها... تودعها.. تحتضنها.. شي وايد صعب.. غير كده غدير اليوم مو قادرة تعيش حياتها بالبيت.. هي طلعت من البيت.. ترا شي وايد صعب.. ياجماعة بليز بس اقعدوا بالبيت".