جواد العلي يعاتب الجمهور ويوجه نصيحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
جواد العلي يعاتب الجمهور ويوجه نصيحة

تفاعل الفنان جواد العلي عبر السوشيال ميديا بشكل نادر مؤخراً، حيث وجه رسالة عتاب إلى قطاع من الجمهور، كما وجه نصيحة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

جواد العلي مستاء من التعليقات السلبية

أعرب جواد العلي عن استيائه من التعليقات السلبية التي تغزو السوشيال ميديا، لافتاً إلى أنه لا يصدق أن يقوم بعض الأشخاص بإيذاء الآخرين من خلال الكلام المسيء.

وقال جواد العلي في فيديو بث مباشر شاركه مع متابعيه على تيك توك، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "نصيحة لكم وللجميع وأنصح نفسي دائماً، نحاول ننتبه ما يخوننا التعبير، يعني ننتبه فنان طالع أو مذيع، مو معقول نقول له يا قدمي".

تابع جواد العلي نصيحته: "عيب أنت أسأت لنفسك قول مرحبا السلام عليكم، يا خي مش عاجبك ما تتابع، مو معقول أبو نورة طالع في حفلة تقول خلوه يعتزل، أنا مرات أتضايق لما أسمع التعليقات دي وأقول كيف رضي هذا يقول كده بدل ما يقول الله يمد في عمره".

وتفاعل الجمهور مع رسالة جواد العلي وأثنوا على حديثه الذي وصفوه بالطيب، وكتب البعض معلقاً: "الله على أخلاقك يا بو خالد لو كل فنانين العالم العربي بجمال أخلاقك وتواضعك وفنك صدقني إحنا بألف خير ربي يحفظك ويسعدك ويخليلك أحبابك وما يحرمنا من طلتك فاقد الشيء لا يعطيه وهذي العينة ما تمثل إلا نفسها ربي يهديهم".

تابع البعض معبراً عن سعادته بظهور جواد العلي وتفاعله: "فرحتنا بعودتك كبيرة جداً لأنك من الفنانين المميزين بصوتك الفريد من نوعه ونتمنى لك التوفيق والنجاح دائماً وأبداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار