فرصة لغير حاملي تذاكر المونديال لحضور المباريات من خلال مبادرة هيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022
فرصة لغير حاملي تذاكر المونديال لحضور المباريات من خلال مبادرة هيا
مقالات ذات صلة
ماذا ترتدين لحضور المباريات الرياضية؟
فرصة لحضور الحفل النهائي لمسابقة NYX ARABIA FACE AWARDS في دبي
المتحمسون لحضور حفل فرقة بون جوفي في أبوظبي يسارعون إلى شراء التذاكر قبل نفاذها

أطلقت مبادرة جديدة تتيح للمشجعين من خارج قطر حضور مباريات المونديال وهي مبادرة هيّا معي 1 + 3" وتتيح تلك المبادرة للأشخاص حاملي بطاقة هيا من دعوة ثلاثة مشجعين لحضور المباريات.

واشترطت المبادرة أن يكون عمر الشخص المدعو لا يقل عن 18 عاما وهي فرصة جيدة للمشجعين من جميع دول العالم لحضور مباريات كأس العالم، وسوف تكون متاحة لجميع الأعمار شرط أن يكون المدعو حاملاً جواز سفر ساري وغير منتهي.

ونشرت اللجنة العليا للمشاريع والإرث التي أطلقت المبادرة، بيان صحفي جاء فيه الآتي "يتعين على المستفيدين من المبادرة تأكيد مقار إقامتهم في قطر خلال البطولة، مع دفع رسوم غير مستردة قيمتها 500 ريال قطري، باستثناء من تقل أعمارهم عن 12 عاماً".

ويجب تفعيل بطاقة هيا كي يستطيع حاملها دعوة ثلاثة مشجعين غير حاملي التذاكر من خارج قطر، وذلك من خلال توجه المشجع الحاصل على بطاقة هيا إلى بوابة هيا الإلكترونية والضغط على أيقونة بطاقتي ومن ثم يختار كلمة الإجراءات وبعدها يختار هيا معي، بعدها سوف تظهر ثلاثة أقسام على الشاشة ويقوم بعدها بإرسالها إلى ثلاثة أشخاص لحضور مباريات كأس العالم.

مبادرة هيا لكأس العالم

وفي حالة عدم حصول المشجع على بطاقة هيا ويرغب في الاستفادة منها، عليه التوجه إلى بوابة هيا كي يتقدم بطلب الحصول على البطاقة.

وينفذ بعض الخطوات التي تتمثل في النقر على فئة مقدم طلب، ومن ثم اختيار قسيمة هيا معي، بعدها يقوم الشخص بإدخال رمز القسيمة واختيار أيقونة تحقق من صحة قسيمتي، بعدها يضع علامة موافق على الشروط بعدها يقوم بمراجعة الطلب بعدها يتم تقديمه.

بطاقة حضور المونديال 

بعد الحصول على باقة هيا يمكن لأي شخص الاستفادة من مبادرة "هيّا معي 1 + 3" سيتمكن من دعوة ثلاثة أشخاص من خارج قطر للدخول، حيث سيصل كل مشجع رسالة عبر البريد الإلكتروني والتي تتيح له الدخول لقطر مجاناً.

ومن أهم مزايا بطاقة هيا التي قدمتها قطر لمواطنيها أنها تعد إلزامية بجانب تذاكر المباراة، وتوفر استخدام المواصلات مجاناً طوال فترة البطولة، كذلك تتيح لمستخدميها الخصم عند الشراء.

يذكر أن وكالة قطر قد وفرت مجموعة واسعة من خيارات الإقامة في حالة اختيارها من بطاقة هيا، حيث تتيح عدة أماكن الإقامة المختلفة مثل الفنادق والبواخر والشقق والفلل وكذلك توفير قرى المشجعين، وذلك بأسعار تبدأ من 80 دولاراً في اليوم للفرد الواحد.